وفد من الجامعة الإسلامية يزور مقر هيئة الإذاعة والتلفزيون بغزة  إزالة الصورة من الطباعة

وفد من الجامعة الإسلامية يزور مقر هيئة الإذاعة والتلفزيون بغزة

زار وفد من الجامعة الإسلامية، اليوم الاثنين، مقر هيئة الإذاعة والتلفزيون في مدينة غزة.

وكان في استقبال، وفد الجامعة الإسلامية، مدير عام تلفزيون فلسطين، رأفت القدرة، ونائب مدير عام التلفزيون عماد مرزوق، ونائب مدير عام المالية علام حماد، ونائب مدير العلاقات العامة أيمن عبد الرازق، ومسؤول البرتوكول، أحمد الداهودي.

وتفقد الوفد، أقسام التلفزيون، وأبدي اعجابه بسير العمل رغم قلة الإمكانيات.

بدوره، أكد القدرة، أن تلفزيون فلسطين، تلفزيون الكل الفلسطيني، ويمثل دولة فلسطين، وأبوابه مفتوحة دائماً للجميع، بعيدًا عن الانتماء السياسي، مشيرًا إلى أن تعليمات الرئيس محمود عباس، والمشرف العام أحمد عساف واضحة وصريحة، “أن إعلامنا حر ويخدم قصيتنا الفلسطينية، وأن الحزبية مرفوضة والوحدة هي عنوان نضالنا، وأن التلفزيون الفلسطيني، هو تلفزيون الشعب الفلسطيني”.

وبدوره، قال عبد الرازق: إن تلفزيون فلسطين، منفتح على كافة قطاعات المجتمع بما فيها الجامعات، ومهتم جدًا بأن يكون هنالك تعاون مع الجامعة الإسلامية، بما تمثله من ثقل أكاديمي في قطاع غزة.

ومن جانبه، شكر الوفد الزائر تلفزيون فلسطين، والقائمين عليه، وتمنى أن يكون هناك تعاون بين المؤسستين، معرباً عن افتخاره بتلفزيون فلسطين، كرمز للشعب الفلسطيني.

وضم الوفد الدكتور سعيد النمروطي، مدير العلاقات العامة، والأستاذ حافظ علوش، والأستاذ رامي رحمي، من قسم الإعلام بالجامعة الإسلامية.

وفي نهاية الزيارة، قدم الوفد درع الجامعة الإسلامية للأستاذ القدرة، تقديراً لدوره في خدمة الإعلام الفلسطيني

Send this to a friend