تحديثات
بحث سريع
بحث سريع في الأخبار :

ذبح
طريقة العرض :

ذبح زوجته بعد 10 أيام من زواجهما لهذا السبب
ذبح زوجته بعد 10 أيام من زواجهما لهذا السبب
منذ شهرين
تفاصيل مروعة .. ذبح شقيقته وقتل رضيعها بطريقة بشعة ليغسل عاره
تفاصيل مروعة .. ذبح شقيقته وقتل رضيعها بطريقة بشعة ليغسل عاره
منذ 6 أشهر
في "ليلة الفرح ".. عروس تحاول ذبح زوجها بسلاح أبيض
في “ليلة الفرح “.. عروس تحاول ذبح زوجها بسلاح أبيض
منذ 6 أشهر
ذبح مدير مدرسة بوحشية أمام  20 طالب
ذبح مدير مدرسة بوحشية أمام 20 طالب
منذ 8 أشهر
جريمة قتل بشعة ..."قُبلة" تؤدي لذبح طفلة من الوريد إلى الوريد
جريمة قتل بشعة …”قُبلة” تؤدي لذبح طفلة من الوريد إلى الوريد
منذ 10 أشهر
ذبح أمه وأباه وأشقاءه الثلاثة بمساعدة أخيه: “يكره عائلته بشدة”
ذبح أمه وأباه وأشقاءه الثلاثة بمساعدة أخيه: “يكره عائلته بشدة”
منذ 10 أشهر
منزل يتحول إلى بركة من الدماء .. شاب أقدم على ذبح والديه بـالسكين |التفاصل
منزل يتحول إلى بركة من الدماء .. شاب أقدم على ذبح والديه بـالسكين |التفاصل
منذ 12 شهر
زوج ذبح زوجته أمام أطفالهما الخمسة بسبب كعك العيد
زوج ذبح زوجته أمام أطفالهما الخمسة بسبب كعك العيد
منذ سنة واحدة
جريمة في الشارع الفلسطيني … فلسطيني ذبح رقبتي شقيقتيه بسكينة مُسننة
جريمة في الشارع الفلسطيني … فلسطيني ذبح رقبتي شقيقتيه بسكينة مُسننة
منذ سنة واحدة
جريمة مروعة: ابو علي ذبح امرأة وجمد جثتها في “فريزر” لأكثر من سنة وفر هو وزوجته!
جريمة مروعة: ابو علي ذبح امرأة وجمد جثتها في “فريزر” لأكثر من سنة وفر هو وزوجته!
منذ سنة واحدة
هذا ما حصل الليلة … ذبح شخصين داخل مسجد في رمضان!
هذا ما حصل الليلة … ذبح شخصين داخل مسجد في رمضان!
منذ سنة واحدة
جريمة بشعة ..شاب ذبح والدته وشقيقته وطفليها وقد اعترف عن سبب بقتلهم
جريمة بشعة ..شاب ذبح والدته وشقيقته وطفليها وقد اعترف عن سبب بقتلهم
منذ سنة واحدة
أم قامت بذبح طفلتيها بعمر 9 سنوات و 6 سنوات بسكين مطبخ أثناء نومهما
أم قامت بذبح طفلتيها بعمر 9 سنوات و 6 سنوات بسكين مطبخ أثناء نومهما
منذ سنة واحدة
شاب تجرد من مشاعر الانسانية قتل والدته خنقًا وقام بذبح شقيقته بالخنجر .. ويكشف عن سبب ارتكاب جريمته
شاب تجرد من مشاعر الانسانية قتل والدته خنقًا وقام بذبح شقيقته بالخنجر .. ويكشف عن سبب ارتكاب جريمته
منذ سنة واحدة
على قول المثل ... يقتل القتيل ويمشي بجنازته | شاب ذبح والده بالسكين ووقف يتلقى العزاء فيه!!
على قول المثل … يقتل القتيل ويمشي بجنازته | شاب ذبح والده بالسكين ووقف يتلقى العزاء فيه!!
منذ سنة واحدة
جريمة بشعة.. العثور على أسرة كاملة مكونة من الأب والأم وولدين مذبوحين بطريقة بشعة داخل منزلهم
جريمة بشعة.. العثور على أسرة كاملة مكونة من الأب والأم وولدين مذبوحين بطريقة بشعة داخل منزلهم
منذ سنة واحدة
ذبح خطيبته التي أتمم عقد قرانه عليها ويعترف بجريمته ويكشف عن السبب
ذبح خطيبته التي أتمم عقد قرانه عليها ويعترف بجريمته ويكشف عن السبب
منذ سنتين
قتلها زوجها بطعنه بالسكين 25 طعنة في أنحاء متفرقة من جسده وذبح والدته وقطع لسانها
قتلها زوجها بطعنه بالسكين 25 طعنة في أنحاء متفرقة من جسده وذبح والدته وقطع لسانها
منذ سنتين