تعرف على افضل اماكن العمل في العالم !!

تعرف على افضل اماكن العمل في العالم !!

نشر موقع “غلاسدور” المتخصص في مجال التوظيف تصنيفه السنوي لأفضل أماكن في العالم، والذي يضم خمسين شركة جاءت في صدارتها شركة “بين آند كومباني” للاستشارات الإدارية ثم موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.
ويستند التصنيف على آراء يجمعها “غلاسدور” من موظفين في تلك الشركات على مدى 12 شهرا. وفازت شركة “بين آند كومباني” بالمركز الأول في هذه القائمة للمرة الثالثة، في خضم منافسة شديدة هذا العام.
وقال الخبير في الموقع سكوت دوبروسكي إن الموظفين اختاروا “بين آند كومباني” بفضل الراتب الجيد والمزايا وإمكانات التعلم وثقافة الشركة التي تشجع الموظفين على المشاركة، وفق ما نقلته وكالة بلومبرغ.
واحتلت شركات التكنولوجيا عدة مواقع بين العشرة الأوائل، وأبرزها -إلى جانب فيسبوك- شركة “ألفابت” المالكة لموقع غوغل التي جاءت في المركز الرابع، وموقع “لينكد إن” الذي حل في المركز الثامن، وشركة “أدوبي” للبرمجيات التي جاءت في المركز التاسع.
ومن الأسماء العالمية الشهيرة التي تضمها القائمة، شركة “كلوركس” للمنظفات التي جاءت في المركز الـ12، وشركة “ساب” للبرمجيات في المركز الـ15، و”آبل” في المركز الـ36، و”مايكروسوفت” في المركز الـ37، وشركة “آيكيا” للأثاث في المركز الـ45.

Send this to a friend