تحديثات
بحث سريع
بحث سريع في الأخبار :

2000 شقة فارغة برام الله والبيرة .. وماذا عن الاسعار !!

قال رئيس اتحاد المطورين الفلسطينيين في القطاع العقاري المهندس نزار الريماوي، إن هناك اهتمام على المستوى الرسمي والخاص لإنشاء شبكة...
Review: 5 - "2000 شقة فارغة برام الله والبيرة .. وماذا عن الاسعار !!" by , written on 20-04-2017
قال رئيس اتحاد المطورين الفلسطينيين في القطاع العقاري المهندس نزار الريماوي، إن هناك اهتمام على المستوى الرسمي والخاص لإنشاء شبكة...
2000 شقة فارغة برام الله والبيرة .. وماذا عن الاسعار !!  "/> ">
نبض الوطن
نبض الوطن :

قال رئيس اتحاد المطورين الفلسطينيين في القطاع العقاري المهندس نزار ، إن هناك اهتمام على المستوى الرسمي والخاص لإنشاء شبكة عربية للعاملين في القطاع العقاري.

وأوضح الريماوي خلال المجلة الاقتصادية الذي يبث عبر تلفزيون فلسطين، أن الهدف الرئيس من الشبكة هو تنظيم فوضى القطاع العقاري في كافة الدول العربية، وإنشاء مركز تدريب للعاملين في هذا القطاع، وأيضا تزويد المطور العقاري بالدراسات العلمية والمهنية حتى يكون على اطلاع بمتطلبات السوق.

وأشار الريماوي إلى توقيع مذكرة تفاهم مع جمعية المستثمرين الأردنيين ومع اتحاد المطورين اللبنانيين، والآن سيتم التوقيع مع الاتحاد المصري، ولاحقا مع الإماراتي.

وفي موضوع متصل، قال الريماوي إن لدى اتحاد المطورين دراسة لبناء وحدات سكنية لمحدودي الدخل لكن تطبيقها يحتاج الى الوقت. وأوضح ان الدراسة تتحدث عن بناء 10 آلاف وحدة سكينة في خمس سنوات، بمعدل ألفي وحدة سكنية سنويا، ويبلغ سعر الوحدة 50 ألف دولار بمساحة 100-120 مترا مربعا.

وعن عدد الشقق الفارغة في محافظة ، أكد أن عددها لا يتجاوز ألفي وحدة، مشيرا إلى أن ما أشيع حول أن عدد الشقق الفارغة يبلغ 30 ألفا غير صحيح.

وأضاف أن اختلاف أسعار الشقق بين محافظات الوطن، يأتي بسبب اختلاف أسعار الأراضي في تلك المناطق ، وأنه من غير المتوقع أن تنخفض أسعار الشقق مستقبلاً، بناء على تكلفة البناء المرتفعة وأسعار الأراضي الباهظة.

  • اخبار قد تهمك
  • المزيد من الكاتب
  • اخبار ذات صلة

Send this to a friend