تحديثات
بحث سريع
بحث سريع في الأخبار :

لهذا السبب يعشق الرجل ضرب المرأة على مؤخرتها!

لا يوجد ما يثير الرجل جنسياً اكثر من مؤخرة المرأة البارزة فالزوج يهتم بأمر المؤخرة كثيراً ويحب ان يشاهدها فى...
Review: 5 - "لهذا السبب يعشق الرجل ضرب المرأة على مؤخرتها!" by , written on 18-05-2017
لا يوجد ما يثير الرجل جنسياً اكثر من مؤخرة المرأة البارزة فالزوج يهتم بأمر المؤخرة كثيراً ويحب ان يشاهدها فى...
لهذا السبب يعشق الرجل ضرب المرأة على مؤخرتها!  "/> ">
نبض الوطن
نبض الوطن :

لا يوجد ما يثير جنسياً اكثر من مؤخرة المرأة البارزة فالزوج يهتم بأمر المؤخرة كثيراً ويحب ان يشاهدها فى عدة اشكال ووضعيات فمثلاً يحب ان يشاهدها وهى خلف ملابس ضيقة تثير انتباهه او تكون خلف ملابس فضفاضة وشفافة واجمل ما يشاهدهويجعله فى حالة هذيان وهو الرقص المغرى بملابس عاريه وعندما تقوم الزوجة بهز وارتجاج مؤخرتها امامه بحركات مثيرة هنا لا ان يتمالك نفسه من الإثارة فهذا له تأثير جنسى يصيب الرجال بالجنون.

وهناك طرق كثيرة للأستمتاع بها وهى اشد لذة وحرارة من الإيلاج نفسه ….من احتضان.. وبوس……..والضرب ايضاً. فضرب الزوج لمؤخرة زوجته يثيرها ويثيره هو ايضاً حين تظهر اصوات واهتزازات من اّثار الضرب بالاضافة الى الاحمرار الشديد ويستحب ان يكون الضرب بشدة أثناء الجماع لا قبله ففى البدايه يكون الضرب خفيفاً على المؤخرة والفرج حتىلتف تستثار الزوجة وبعدها يتصاعد تدريجياً أثناء الجماع.

انواع المؤخرات المثيرة

هناك اشكال معينة من المؤخرات الجميلة والتى تثير كثير من الرجال وهى كالتالي:

المؤخرة البالونة

وهى المؤخرة المستديرة المنتفخة فى استدارتها وبروزها إلى الخلف هى عادة ما تكون مشدودة وفى نفس الوقت لينة تماماً كالبالون المملوء بالماء.

المؤخرة الكمثريه

وهى المؤخرة التى تشبه ثمرة الكمثرى بحيث تبدأ ضعيفة وتنتهى بإعوجاج الى الجانبين مع قاعدتين مملوءتين تمثلان رأس الفخذين وهى فى الغالب لينه كالوسادة.

المؤخرة الليمونه

وهى المؤخرة صغيرة الحجم ولكنها مستطيلة وبارزة قليلا وتسمى ايضاً بالمؤخرة الرياضية وتكون صاحبتها من النوع الشقى الكثير الحركة بحيث تكون فى الغالب متماسكة وضيقة وينصح بعدم العبث بمثل هذه المؤخرة حيث ان لها عضلات قويه قد تضغط على القضيب فى لحظة القذف مما يسبب الالم فى الخصيتين.

المؤخرة التفاح

وهذه تشبه الى حد كبير المؤخرة الليمونه ولكن بحجم اكبر واكثر نعومة واكثر عمقاً وهى من اجمل المؤخرات وافضلها للجماع.

الكلمات المفتاحية : #الرجل #زوج #ضرب #عشق #مئخرة #مرأة

Send this to a friend