وصفه خطيره لازاله البواسير نهائيا في 24 ساعه فقط سريعه جدا

وصفه خطيره لازاله البواسير نهائيا في 24 ساعه فقط سريعه جدا

في 24 ساعه
ان هناك العديد من الاشخاص الذين يعانون من عدة امراض والتى من ضمنهم مرض البواسير , والتى قديشكل مشكلة لدى المريض وذلك لاستخدامة بعدة ادوية , فتعرفو معى على اسهل طريقة لعلاج البواسير في خلال 24 ساعه فقط .
المكونات :
فيتامين B6 .
خل التفاح .
مادة الروتين rutine .
ان مادة الروتين هذه هى من فئة الفلافونويدات التى قد تكون موجودة في الحنطة السوداء , القمح الروسي ,ومن المحتمل ان تتواجد المادة الطبيعيه للروتين في الصيدليات لاستخدامها كمكمل غذائى .

1- انه مع ازدياد نسبة البواسير كلما ان كان العلاج يطيل او يكون صعبا .

2- انكى ان كنتى امرأة حاملا وتودى علاج للبواسير فهذه الوصفه ليس لها اى ضرر عليكى ولكن يجب ان تقومى بإستشارة طبيبك حتى لا يصطحبك الاذى ,
وان خل التفاح عندما تقومون بوضعه على البواسير او ان تقومو بإدخالة في علاج للبواسير سوف يقوم بإمتصاصه وكما لو انكم قومتو بشربه .

3- كما انكم يمكنكم استخدام هذه الوصف في علاج البواسير الخارجيه او البواسير الداخليه ومن ضمن ذلك البواسير النازفه , وهو يساعد على توقف النزيف .

4- انه من خلال هذه الوصف وعند تطيقها صحيحا سوف تشفي بإذن الله تعالى , انه عليك ان تقوم بغمس قطعه من القطن في خل التفاح على منطقة
البواسير الخارجيه او الداخليه لمدة لا تقل عن 30 دقيقه سوف تلاحظ تقلصات , وقم بتكرار نفس التجربه كل يوم .

5- ولكن على من يود استخدام ذلك العلاج عليه ان يقوم بإستشارة الطبيب اولا , وكما ان من قام بإستخدامه يجب استخدامة في اليوم حوالى 3 مرات .

Send this to a friend