فاجعة بيت لحم .. عيسى وجد في البئر ميت بعد ان اختفى

فاجعة بيت لحم .. عيسى وجد في البئر ميت بعد ان اختفى

عثرت الأجهزة الأمنية اليوم الثلاثاء على من منذ أسبوعين.

وأفاد مصدر أمني أن قوى الأمن عثرت على جثة المواطن عيسى محمد العسعس (49 عاما) من بيت لحم، والذي اختفت آثاره يوم 6 حزيران الجاري، داخل للمياه في منطقة البرية شرق بلدة دار صلاح شرق بيت لحم.

وتحفظت النيابة العامة على جثة المواطن إلى حين تشريحها وتبيّن أسباب الوفاة، فيما شرعت الأجهزة الأمنية بالتحقيق لكشف ملابسات الحادثة.

اعتقل جهاز الأمن الوقائي في بيت لحم، اليوم الثلاثاء، ثلاثة اشخاص اعترفوا بخطف مواطن ومن ثم قتله والقاء جثته في بئر شرق محافظة بيت لحم.

وأفاد مدير العلاقات العامة والاعلام في الامن الوقائي بيت لحم عقيد ضرار مرعب. أن جهاز الامن الوقائي من اللحظة الاولى لتلقيه بلاغ يفيد باختفاء المغدور عيسى العسعس بتاريخ 6/6/2017 بذل جهد متواصل في عمليات البحث للوصول للحقيقة، وكان ذلك بالتنسيق مع النيابة العامة حيث دارت الشكوك حول بعض الاشخاص لضلوعهم في عملية الاختفاء وبعد التحقيق معهم وهم ثلاثة اشخاص اعترفوا بخطف المغدور عيسى ومن ثم قتله ووضع الجثة في بئر ماء مهجور شرقي بيت لحم حيث كانت خلفية القتل جنائية.

وأضاف أنه تم ابلاغ النيابة العامة والذين بدورهم استلموا الجثة وتم تحويلها للطب الشرعي. كذلك تم احالة المتهمين الثلاثة للنيابة العامة لاتخاذ المقتضى القانوني بحقهم.

Send this to a friend