لا يعرفها الرجال.. 8 أمور محرجة تواجهها الفتيات في الصيف

لا يعرفها الرجال.. 8 أمور محرجة تواجهها الفتيات في الصيف

بعيدًا عن أجواء البحر والشاطئ والرمال الرائعة، هناك أمور الشباب تجعل من فصل مزعج بالنسبة للفتيات، تعرف على بعض هذه الأمور.

– عندما تضع مستحضرات التجميل في أوقات الحر الشديدة، قد تذوب هذه المستحضرات وتتسبب في حدوث بعض البقع غير المألوفة على وجه ، وبعضها أيضًا يتسبب في احمرار العينين مثل الماسكرا، خاصة إن لم تكن ذات نوعية جيدة.

– تُحتم ملابس الصيف المكشوفة على الفتيات إلى اللجوء للطرق السريعة لنزع الشعر مثل الـ “shaving” أو الحلاقة، وهو ما يتسبب عادًة في حدوث التهابات جلدية لدى أغلبهن.

– تحلم الكثير من النساء بالحصول على اللون البرونزي مثل الفنانة مايا دياب، ولكن ينتهي بها الأمر بأن تحترق بشرتها، أو تميل إلى اللون الأحمر، خاصًة أن هذا اللون البرونزي يحتاج لأجهزة ومستحضرات غالية بعض الشئ.

– تتسبب الملابس الداخلية التي ترتديها النساء في ترك علامة غير مرغوب فيها بسبب احتكاكها بالجسم، وقد تسبب هذه الآثار في آلام أيضًا.

– الفتيات اللاتي يمتلكن شعر طويل، لطالما يعانين من التهابات في مؤخرة الرأس بسبب تفاعل خصلات الشعر مع الحرارة على الجلد.

– تعاني بعض الفتيات من الإفراز في التعرق، مما يجعلها تختار الوقوف لساعات، حتى لا تجلس على كرسي من القماش يبرز بقع العرق.

– الأناقة جزء لا يتجزأ من حياة الفتيات، لهذا فارتداء أحذية الكعب العالي في الصيف قد يمنحهن إطلالة عصرية، ولكنه قد يتسبب في الإصابة بـ “الكاللو” لبعضهن.

– قد تفسد حرارة الجو إطلالة فتاة قامت بتصفيف شعرها بالكوافير، بفعل الرطوبة، وتفسد أناقتها.

Send this to a friend