ربة منزل تطلب الخلع بسبب “البقدونس”

توجهت “أمل.ع” إلى محكمة أسرة إمبابة لترفع دعوى خلع برقم 8781 لسنة 2017 وذلك ”.
قالت الزوجة: توجهت لمحكمة الأسرة بعدما ضاق صدري من تصرفات زوجي. الذى حملني المسئولية كاملة دون رحمة. سواء في طلبات ابنائه أو نفقه أبنائه مما جعلني أضيق ذرعًا.

وتابعت: تزوجته بعدما طلقت من زوجي السابق. تحررا من نظرة من حولي كمطلقة. ولا تحرر من سجن أبى الذى كاد يدمرني ويدمر ابنى بتحكماته الغريبة.
واستطردت قائلة: بعدما تزوجته اعتقادا منى أنه سينفق عليّ وعلى أبنائي فوجئت بأنه عاطل لا يعمل ولذلك قررت أن أعمل لأنفق على ابنى وللأسف كان دوما يأخذ منى ما أكسبه من عملي حتى قررت أن أبيع بقدونس وبعض الخضار فى الشارع وعلى ذلك فرشت شادرًا لبيع الخضار والبقدونس.

وقالت: مرت الأيام وأنا الحمد لله أكسب قوت يومى وزوجي جالس في البيت لا يعمل حتى وصل بي الأمر. إلى أن ادخرت مبلغًا للإنفاق على ابنى من زوجي السابق وفوجئت بما لا يصدق من زوجى رغم أنى أنفق عليه.

وأضافت: فوجئت أن زوجي سرق كل مدخراتي وسرق ذهبي الذى كنت أدخره للزمن فواجهته فما كان منه إلا أن ضربني ضربا مبرحا وكاد يقتلني لولا عناية الله وتدخل بعض الجيران الذين أنقذوني وصراخ ابنى الذى قام بإلقائه من الدور الثاني. وتوجهت للمستشفى لأطمئن على ابنى وأخبرني الطبيب أنه أصيب بجلطة دماغية كادت تتسبب فى موته ولذلك فكرت فى الذهاب إلى قسم الشرطة لأحرر محضرًا ضده لكنه هددني بالقتل مما جعلني أتوجه للمحكمة لأرفع دعوى خلع وفوضت أمرى لله.