بعد 12 سنة زواج.. "آمال" تطلب الخلع من زوجها بسبب "ريحته"

بعد 12 سنة زواج.. “آمال” تطلب الخلع من زوجها بسبب “ريحته”

بعد ، أقامت “ أ.” (51 سنة)، دعوى قضائية أمام محكمة التجمع الخامس تطلب فيها الخلع من “جمال س.” 60 سنة بالمعاش رفضه الاستحمام ورائحته الكريهة.

وقالت آمال في دعواها التي تحمل رقم 478 لسنة 2017: تزوجت سنة 2005 من جمال وربنا لم يرد لي الانجاب، ورضيت بالنصيب وعشت الحياة، مضيفة لمصراوي، :”انا وزوجي كبرنا في السن فمن المفروض نراعى بعضنا لكن زوجي اتجنن وأصبح عدوا للنظافة”.

وتابعت: بعد سن المعاش أصبحت كل تصرفات “جمال” مقززة ووصل الأمر لدرجة أنني لم أعد أطيق أن أجلس معه في نفس المكان بسبب رائحته، وأظل أتحايل عليه أن يستحم ويغير ملابسه لكنه يرفض ويتعصب علي.

واسترسلت: حتى في أكله بات مقززا وبات يمسح يديه في مفرش السفرة، و”عندما يزورنا الأقارب بحس أنهم يشعرون بالقرف منه ويغادرون المنزل بسرعة”.

واستطردت: “جوزي لما كبر في السن أتجنن وأصبح عدوا للنظافة وأنا تعبت أي مكان يجلس فيه يتحول لزبالة، وأنا بحكم العشرة بخدمه ومهتمة به وبنظافة المنزل وملابسه ولكن زوجي أصبح شخصا غير نظيف”.

واختتمت حديثها:” أنا كبرت في السن ومحتاجة أعيش الباقي من عمري مرتاحة وفشلت في دفع زوجي للاهتمام بنظافته”، لذلك أقمت دعوى خلع للضرر ومازالت الدعوى مستمرة حتى الآن لم يتم الفصل فيها.

Send this to a friend