تحديثات
بحث سريع
بحث سريع في الأخبار :

رام الله : بعد حادث سقوط اللعبة في سكاي لاند .. الدافع المدني يصل هناك ويصدر البيان التالي

توجهت طواقم الدفاع المدني في محافظة رام الله والبيرة، امس لتفقد موقع الحادث في اللعبة الدوارة بمدينة ألعاب سكاي لاند...
Review: 5 - "رام الله : بعد حادث سقوط اللعبة في سكاي لاند .. الدافع المدني يصل هناك ويصدر البيان التالي" by , written on 12-08-2017
توجهت طواقم الدفاع المدني في محافظة رام الله والبيرة، امس لتفقد موقع الحادث في اللعبة الدوارة بمدينة ألعاب سكاي لاند...
رام الله : بعد حادث سقوط اللعبة في سكاي لاند .. الدافع المدني يصل هناك ويصدر البيان التالي  "/> ">
نبض الوطن
رام الله : بعد حادث سقوط اللعبة في سكاي لاند .. الدافع المدني يصل هناك ويصدر البيان التالي

رام الله : بعد حادث سقوط اللعبة في سكاي لاند .. الدافع المدني يصل هناك ويصدر البيان التالي

نبض الوطن :

توجهت طواقم الدفاع المدني في محافظة والبيرة، امس لتفقد موقع الحادث في اللعبة الدوارة بمدينة ألعاب بمدينة .

وذكر تقرير إدارة العلاقات العامة والإعلام في الدفاع المدني أنه وبعد وقوع حادث عطل وسقوط في أحد الألعاب بمدينة الملاهي الذي أدى لوقوع عدد من الإصابات توجهت طواقم الدفاع المدني وطواقم إدارة الوقاية والسلامة وقامت بالشراكة مع النيابة العامة والشرطة بتنفيذ جولات تفقد لموقع الحادث وباقي الألعاب للوقوف على الأسباب أصولاً، علماً أن الدفاع المدني نظم جولة تفقد وزيارة كشف على هذه المدينة مرتين خلال العام الحالي بالتعاون والشراكة مع هيئة المواصفات المقاييس وتم تأكيد مطابقتها لكافة المواصفات ونظام السلامة والأمان .

من جهته قال مدير ادارة الوقاية والسلامة في الدفاع المدني المقدم مهندس حسن دراغمة أن الدفاع المدني ينظم جولات تفقد وكشف احترازياً للاطمئنان على احوال واوضاع جوانب الوقاية والسلامة في هذه الاماكن نظراً لاقبال المواطنين عليها بشكل متزايد خلال العطل والأعياد وموسم فصلي الربيع والصيف ، ولكن تبقى هذه الألعاب عبارة عن مكن وآلات تتعرض لأعطال مفاجئة ، “وفي هذا الحادث ولولا الإلتزام بنظام الامان والسلامة وفعاليته للعمل لكانت النتائج أكبر من هذا”، فالدفاع المدني يولي اهتمام بالغ في تحقيق بيئة آمنة في هذه الاماكن وتنظيم الجولات لتقييم وتشخيص هذه الاجراءات اثناء اكتظاظ الموطنين فيها خصوصا المناطق الترفيهية والالعاب والمسابح .

كما وأكد مدير عام الدفاع المدني اللواء ركن يوسف نصار أن الدفاع المدني يقوم بجولات مفاجئة للوقوف على الحالة الحقيقية عن وضع المتنزهات ومدن الألعاب وذلك استكمالا لإجراءات تطبيق شروط السلامة لما لهذه الأماكن من خصوصية لكثرة مرتاديها من مختلف الفئات العمرية ، وذلك من اجل رفع وتعزيز شروط السلامة العامة لتكون مطابقة للمواصفات المطلوبة، فهذه الجولات الميدانية تأتي في سياق انجاز الجانب الوقائي للدفاع المدني الذي يرفع من مستوى الأمان للمواطن وأسرته في تفقد هذه الاماكن وتحديد مكامن الخطورة فيها .

ودعا المواطنين الى ضرورة الانتباه الى اطفالهم بعدم تركهم لوحدهم في استخدام الالعاب والالتزام بكافة التعليمات الذي يقدمها المنقذون والعاملون في ادارة هذه الأماكن بالاضافة الى اللوحات الارشادية الموضح عليها أماكن الخطر .

شاهد بالفيديو .. لحظة احدى الالعاب في مدينة ملاهي سكاي لاند برام الله

وأصيب نحو 21 طفلا بجروح، إثر سقوطم عن في سكاي لاند ضاحية ام الريحان أحدى مدن الألعاب في مدينة رام الله، ونقلوا إلى المستشفى الاستشاري للعلاج، ووصفت الإصابات بالطفيفة والمتوسطة.

وقال احد شهود العيان لوكالة “معا” إن لعبة كانت تقل الاطفال في مدينة الالعاب سقطت ما أدى الى وقوع إصابات وتم نقل 5 منهم بسيارات اسعاف وباقي الاصابات بسيارات مواطنين إلى مستشفى الإستشاري لتلقي العلاج.
وأشار الشهود إلى أنه ورغم وقوع الحادث ووقوع اصابات، استمرت مدينة الالعاب في ، وكأن شيئا لم يحدث، على حد قولهم.

ويذكر أنها هذه هي المرة الثالثة التي تقع فيها إصابات في ذات مدينة الالعاب، جراء خلل فني في إحدى الالعاب، أو انقطاع التيار الكهربائي.

Point شاهد الفيديو: 

مشاهدة الفيديو

Send this to a friend