تحديثات
بحث سريع
بحث سريع في الأخبار :

استشهاد 18 من رجال الشرطة واصابة أخرين اثر انفجار سيارة بالعريش

أعلنت وزارة الداخلية المصرية عن استشهاد 18 من رجال الشرطة واصابة أخرين، إثر انفجار سيارة استهدفت “قولا أمنيا” في مركز...
Review: 5 - "استشهاد 18 من رجال الشرطة واصابة أخرين اثر انفجار سيارة بالعريش" by , written on 11-09-2017
أعلنت وزارة الداخلية المصرية عن استشهاد 18 من رجال الشرطة واصابة أخرين، إثر انفجار سيارة استهدفت “قولا أمنيا” في مركز...
استشهاد 18 من رجال الشرطة واصابة أخرين اثر انفجار سيارة بالعريش  "/> ">
نبض الوطن
نبض الوطن :

أعلنت وزارة الداخلية المصرية عن 18 من واصابة أخرين، إثر استهدفت “قولا أمنيا” في مركز بئر العبد بالعريش.

وأوضح مسؤول مركز الإعلام الأمني في صادر عن وزارة الداخلية المصرية، وحال مرور “قول أمني بطريق القنطرة / العريش، في دائرة بئر العبد; لتمشيط وتطهير الطريق، اشتبهت القوات في احدى السيارات أثناء محاولة قائدها اقتحام خط سير القول، وحال قيام القوات بالتعامل مع السيارة، انفجرت ما أسفر عن حدوث أعطاب بعدد من سيارات القول الأمني”.

وأضاف أنه “أعقب ذلك تبادل لإطلاق النيران مع بعض العناصر الإرهابية التي كانت مختبئة بالمنطقة الصحراوية المتاخمة للطريق، ما أسفر عن استشهاد بعض أفراد القول وإصابة آخرين”، مشيرا إلى أنه “تم على الفور الدفع بقوات تعزيز، وفرض طوق أمني، وتمشيط المنطقة محل الواقعة، ونقل المصابين للمستشفى”.

من جانبها استنكرت الهيئة العليا لشؤون العشائر الفلسطينية في قطاع غزة بشدة، استهداف قوات الأمن المصري في محافظة شمال سيناء، اليوم الاثنين.

وعبر المفوض العام للعلاقات الوطنية والخارجية للهيئة العليا لشؤون العشائر، عاكف المصري، في بيانٍ صحفيٍّ، عن إدانته وشعبنا الفلسطيني للهجوم “الذي يهدف إلى زعزعة الأمن والاستقرار في سيناء”.

وأشار المصري إلى أن “هذا الهجوم يُعد الثاني في الوقت الذي تقدم فيها مصر خطوات واضحة من أجل تخفيف المعاناة عن سكان قطاع غزة”، في إشارة لإدخال وقود لمحطة كهرباء غزة، ووعودات إحداث تحسن على صعيد فتح معبر .

Send this to a friend