تحديثات
بحث سريع
بحث سريع في الأخبار :

تفاصيل جريمة قتل فى الشارع الفلسطيني … طفلة تقتل زوجها ليلة دخلتها والمحاميين يكشفون السبب

تعود من جديد إلى الواجهة الإعلامية قصة طفلة بدوية من النقب، قتلت زوجها في ليلة دخلتها، بعد انكشاف معلومات جديدة...
Review: 5 - "تفاصيل جريمة قتل فى الشارع الفلسطيني … طفلة تقتل زوجها ليلة دخلتها والمحاميين يكشفون السبب" by , written on 30-09-2017
تعود من جديد إلى الواجهة الإعلامية قصة طفلة بدوية من النقب، قتلت زوجها في ليلة دخلتها، بعد انكشاف معلومات جديدة...
تفاصيل جريمة قتل فى الشارع الفلسطيني ... طفلة تقتل زوجها ليلة دخلتها والمحاميين يكشفون السبب  "/> ">
نبض الوطن
نبض الوطن :

تعود من جديد إلى الواجهة الإعلامية قصة بدوية من النقب، قتلت في ، بعد انكشاف معلومات جديدة واستعداد محامين للدفاع عنها وطلب البراءة لها.

وكانت الطفلة قد حكم عليها بالسجن 14 عاماً، قضت منها 3 سنوات فقط.

قضة الطفلة البدوية تختصر ظلماً وتعنيفاً من قبل الأهل والزوج، فقد أجبرها الأهل على الزواج للمرة الأولى وهي لا تزال صغيرة جداً، وبعد فترة طلقها زوجها، فما كان من الاهل إلا أن أرغموها على الزواج للمرة الثانية من يكبرها بـ20 عاماً.

تقول محامية الطفلة إن موكلتها تعرضت للعنف الخطير من قبل زوجها الأول وعائلته بشكل ثابت. حاولت الانتحار ثلاث مرات ومكثت في المستشفى، وتم تسريحها إلى منزل والدها. ولكن لم يهدأ بالها في بيت والديها أيضا. لأن والدها قرر أن تتزوج ثانية خلافا لرغبتها، من رجل أكبر منها بعشرين عاما، مقابل الحصول على مهر، على ما يبدو، كان والدها بحاجة ماسة إليه.

وأضافت:وبعد يوم من زوجها القهري، طعنت الشابة زوجها مستخدمة سكينا. وفق أقوالها، أجبرها زوجها على ممارسة علاقة جنسية خلافا لرغبتها، مستخدما العنف الخطير لذلك لم تعد تتحمل أكثر.

Send this to a friend