تحديثات
بحث سريع
بحث سريع في الأخبار :

تنويه وتوضيح هام من عائلة دلول رداً على بيان قبيلة الترابين

اصدرت عائلة دلول تنويه وتوضيح هام للرأي العام رداً على قبيلة الترابين التى اصدرت صباح اليوم بيان قدمت من خلاله...
Review: 5 - "تنويه وتوضيح هام من عائلة دلول رداً على بيان قبيلة الترابين" by , written on 11-01-2018
اصدرت عائلة دلول تنويه وتوضيح هام للرأي العام رداً على قبيلة الترابين التى اصدرت صباح اليوم بيان قدمت من خلاله...
تنويه وتوضيح هام من عائلة دلول رداً على بيان قبيلة الترابين  "/> ">
نبض الوطن
نبض الوطن :

اصدرت تنويه وتوضيح هام للرأي العام رداً على التى اصدرت صباح اليوم قدمت من خلاله التعزية والمواساة من عائلة دلول في مصابهم، مطالبةً عائلة دلول بإزالة اسم القبيلة من بيانها أو البيانات المستقبلية بشأن هذا الحادث وعدم الزج باسم قبيلتهم.

بسم الرحمن الرحيم

“وَلَا تَقْتُلُوا النَّفْسَ الَّتِي حَرَّمَ اللَّهُ إِلَّا بِالْحَقِّ ۗ وَمَنْ قُتِلَ مَظْلُومًا فَقَدْ جَعَلْنَا لِوَلِيِّهِ سُلْطَانًا فَلَا يُسْرِفْ فِي الْقَتْلِ ۖ إِنَّهُ كَانَ مَنْصُورًا”صدق الله العظيم

تنويه وتوضيح للرأى العام

ان الجريمة النكراء التى ارتكبت فى حق ابننا المغدور به أمر جلل تأبي عائلة دلول بأكملها الا أن تأخذ بحق ابنها المغدور، ويجب أن ينزل على المجرم أشد أنواع العقاب.

ونحن فى آل دلول كل كلمة فى نصابها وان ذكر قبيلة الترابين جاء للتعريف فقط بأصول عائلة المجرمة جيهان حسن الحميدي وليس المقصود به جميع أفراد القبيلة وكان الأولى بكبار وعقلاء قبيلة الترابين أن توضح لعائلة الحميدي التابعة لها اجراءات العرف والعادات فى تلك الحالة الشنيعة.

ومن المعروف عن عائلة دلول أنها من أعرق عائلات فلسطين وعليكم أن تسألوا الكبار والعقلاء فى قبيلتكم فنحن لا نظلم أحداً وكذلك لا نقبل الظلم لأي فرد من أفراد عائلتنا وسندافع عن حقوق أبنائنا مهما كلفنا الأمر لأننا حق وصاحب الحق هو الأقوى فلن نقبل أن نهدد من أي كائن كان واننا لن نطلب حقنا الا بما يقتضيه شرع الله والعرف والعادة السائدة فى مجتمعنا الفلسطيني.

وان عائلة دلول لا تتخذ قراراتها الا من منطلق الحكمة والتعقل والحرص والحفاظ على النسيج الاجتماعي وتحمل المسؤولية ولا نقبل أوامر من أحد.

هذا ونؤكد على ما جاء فى البيان رقم”2″ الصادر عنا أن حقنا عند عائلتي “الحميدي وقيطة فقط” وليس عند عموم قبيلة الترابين التى تربطنا بهم علاقات طيبة.

والله من وراء القصد

عائلة دلول فى الوطن والشتات

الاربعاء 10/1/2018

تنويه وتوضيح هام من عائلة دلول رداً على بيان قبيلة الترابين

الكلمات المفتاحية : #بيان #عائلة دلول #قبيلة الترابين

Send this to a friend