والد واخوة المغدور محمود ابو سيدو يؤازرون عائلتي عودة و دلول

والد واخوة المغدور محمود ابو سيدو يؤازرون عائلتي عودة و دلول

والد واخوة محمود ابوسيدو يؤازرون عائلتي عودة ودلول

 

اصدر والد واخوة محمود ابوسيدو الذي قتل على يد زوجته وابن خالتها بيان مشاطرة ومؤازرة لعائلتي عودة ودلول بعد ان فقدا ابنيهما الماضي في جريمتي قتل بشعتين .

وجاء في : اسرة الشهيد محمود ابوسيدو السيد فرحان ابوسيدو واولاه تلقت نبا مقتل الشاب العريس/نور الدين عودة والمواطن /عبد الستار دلول ببالغ الحزن والاسي خاصة وان الالم الذي اصاب عوائل المجني عليهم نعيشه منذ مقتل ولدنا الغالي العريس/ محمود ابوسيدو الذي سفك دمه بعد ايام معدودة من زفافه، وان جرحنا النازف منذ فراق ابننا الحبيب جعل من الواجب تقديم العزاء لعوائل المجني عليهم في عائلتي عودة ودلول الكرام وهم اعرق العوائل في النسيج واننا نحرص علي ان يضموا يدهم الي يدنا وصوتهم الي صوتنا للمطالبة المختصة بإيقاع اقصي العقوبة بالجناة الذين انتهكوا حرمات الله وحرمة بيوتنا .

واوضحت عائلة ابو سيدو انهم على ثقة بالأجهزة الامنية والقضاء الفلسطيني متمنين من الله ان يحفظ مجتمعنا الفلسطيني وان بحقن دمائنا وان تنتهي هذه الدخيلة علي مجتمعنا الفلسطيني الذي يتميز بالترابط والقوة.

واختتم البيان : كما نجدد تعازينا لأسر المجني عليهم ونؤكد ان مصاب الجلل هو مصابنا ، واخيرا نرجو التحلي بالصبر ونرجو الله الكريم علي يربط علي قلوبنا جمعيا بالصبر والاحتساب ، والله ولي الصابرين .

انتهى

Send this to a friend