قصة حقيقية فيها عبرة للأهالي للانتباه لأولادهم... " شاب يغتصب 3 فتيات عبر فيس بوك "

قصة حقيقية فيها عبرة للأهالي للانتباه لأولادهم… ” شاب يغتصب 3 فتيات عبر فيس بوك “

وضع شاب خطة شيطانية لاصطياد ضحاياه من الباحثات عن وظائف على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وبحسب تحريات مباحث الإنترنت أن نصب فخاً للفتيات بالإتفاق مع شقيقته التي استخدمها في الرد على الضحايا اللاتي يتصلن على هاتفها المحمول الموجود مع الإعلان للاستفسار عن شروط الوظيفة في محل ملابس سيدات في المرج شرقي العاصمة القاهرة.

نجحت مباحث الإنترنت في على المتهم بعد أن ورد إليها بلاغات مقدمة من 3 فتيات بتعرضهن للاغتصاب داخل شقة المتهم، وأن شقيقة المتهم لعبت دوراً في معاونته علي تنفيذ جريمته النكراء فكانت تكتب رقم هاتفها في الإعلان للتواصل معها فى حالة رغبة فتيات للعمل في محل الملابس التي تمتلكه حيث كان يتفق المتهم مع شقيقته على استدراج الضحية إلى شقته.

 

واصلت شقيقة المتهم مهمتها بالرد على الفتاة عقب مشاهدتها الإعلان وتعرض عليها العمل في محل الملابس، وعندما تستفسر منها على تفاصيل الأجر والمواعيد تطلب منها شقيقة المتهم عمل مقابلة معها للتعرف إلى تفاصيل العمل في شقتها بمنطقة المرج.

 

وتتوجه الضحية بناء على الذي أعطته لها صاحبة الإعلان، وعقب وصولها إلى المكان تقابلها شقيقة المتهم بالاتفاق معه الذي يختبئ في إحدى الغرف وأثناء مقابلة شقيقته مع الضحية يخرج المتهم مشهراً سلاحاً أبيض في وجه الضحية ويقتادها إلى إحدى الغرف في الشقة ويعتدي عليها جنسيا تحت تهديد السلاح ثم يقوم بتصويرها أثناء اغتصابها، وعقب الانتهاء من الاعتداء جنسياً على ضحيته يهددها بالفيديوهات في حالة الإبلاغ عنه.

 

و تم تشكيل فريق بحث عن طريق تتبع ، وتمكن رجال المباحث من الوصول إلى شقيقة المتهم والقبض عليها وعلى شقيقها، وأحالهما اللواء خالد عبد العال مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة إلى نيابة حوادث شرقي القاهرة التي قررت حبس المتهمين على ذمة التحقيقات.

Send this to a friend