بعد انحسار المنخفض الجوي... هذا ما ينتظرنا خلال الساعات القادمة

بعد انحسار المنخفض الجوي… هذا ما ينتظرنا خلال الساعات القادمة

السبت: يطرأ ارتفاع طفيف على درجات ، مع بقائها أدنى من معدلاتها لمثل هذا من العام بحدود 4 درجات مئوية، ويكون الطقس غائماً، وبارداً إلى شديد البرودة، وتبقى الفرصة مهيأة لتساقط زخات مُتفرقة من والبرد خاصة في جنوب البلاد ووسطها، وتكون غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

 

ومن المتوقع أن تعود أجواء الإستقرار من جديد الى إعتباراً من يوم الغد الأحد حيث سيطرأ إرتفاع طفيف على درجات الحرارة مع فرصة لبعض الزخات المطرية نتيجة تيارات رطبة تعبر البلاد من البحر الأبيض المتوسط .

ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائن، وبارداً نهاراً، وبارداً جداً ليلاً، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط زخات محلية من الأمطار فوق بعض ، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

 

وفي يوم الإثنين لا يطرأ تغير كبير على درجات الحرارة، بحيث تبقى أدنى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود درجتين مئويتين، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم، وبارداً نهاراً، وبارداً بشكل واضح ليلاً، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط أمطار محلية فوق بعض المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

 

وفي يوم الثلاثاء يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة،مع بقائها دون معدلاتها بقليل لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائماً جزئياً، وبارداً نسبياً نهاراً، وبارداً ليلاً، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

والله تعالى أعلى وأعلم.

Send this to a friend