تحديثات
بحث سريع
بحث سريع في الأخبار :

” كيدهن عظيم ” .. تزوج بأخرى فأشعلت النار في نفسها واتهمته بالشروع في قتلها

تركها وتزوج من غيرها، فزادت حدة الخناقات والأزمات بينهم، مما جعلها تسكب على نفسها «سبرتو أحمر» وتشعل النيران بجسدها، وتتهمه...
Review: 5 - "” كيدهن عظيم ” .. تزوج بأخرى فأشعلت النار في نفسها واتهمته بالشروع في قتلها" by , written on 13-02-2018
تركها وتزوج من غيرها، فزادت حدة الخناقات والأزمات بينهم، مما جعلها تسكب على نفسها «سبرتو أحمر» وتشعل النيران بجسدها، وتتهمه...
" كيدهن عظيم " .. تزوج بأخرى فأشعلت النار في نفسها واتهمته بالشروع في قتلها  "/> ">
نبض الوطن
" كيدهن عظيم " .. تزوج بأخرى فأشعلت النار في نفسها واتهمته بالشروع في قتلها

” كيدهن عظيم ” .. تزوج بأخرى فأشعلت النار في نفسها واتهمته بالشروع في قتلها

نبض الوطن :

تركها وتزوج من غيرها، فزادت حدة الخناقات والأزمات بينهم، مما جعلها تسكب على نفسها «سبرتو أحمر» وتشعل النيران بجسدها، وتتهمه أمام النيابة بالشروع في قتلها كي تنتقم منه.

في البداية، تلقى مدير أمن السويس اللواء محمد جاد، إخطارًا من مستشفى السويس العام، يُفيد بوصول “آية. س. م” 30 سنة، طبيبة بشرية بمستشفى الرمد بالجيزة، ومقيمة بالمجاورة الرابعة بـمدينة 6 أكتوبر، مصابة بحروق طفيفة بالجزء العلوي الأيسر من الجسم، بنسبة 15 % وحالتها العامة مستقرة.

ومن جانبها، ألقت مأمورية مشتركة من مباحث السويس، وقسم شرطة 6 أكتوبر القبض على طبيب أمراض نساء وتوليد بتهمة إشعال النار في زوجته الطبيبة، وجرى ترحيل المتهم إلى مديرية أمن الجيزة.

واتهمت الطبيبة المصابة زوجها في أقوالها أمام العميد محمود عيد، رئيس إدارة البحث الجنائي، وذكرت في محضر إن زوجها “محمد. ي. م” 33 سنة طبيب نساء وتوليد بمستشفى التأمين الصحي بالسويس، والمقيم معها بمدينة 6 أكتوبر سكب عليها “سبرتو أحمر” من موقد صغير، وأشعل النيران فيها أثناء وجودها بمسكنها بسبب خلافات زوجية بينهما.

وضبطت مأمورية المتهم خلال وجوده بمدينة السويس، ولكنه أنكر اتهام زوجته، وأفاد أنها من فعلت ذلك بنفسها سخطًا وغضبًا وانتقامًا منه بعد زواجه من أخرى قبل شهر.

وأضاف الزوج المتهم أنه ساعدها في إخماد النيران، وأجرى لها الإسعافات الأولية، ونقلها بعد ذلك إلى مستشفى السويس العام، لوجود أهلها بالمدينة.

وباشرت نيابة السويس التحقيق في الواقعة، وقررت حبس المتهم 4 أيام بتهمة الشروع في القتل، وأمرت بترحيله إلى مديرية أمن الجيزة، كون الواقعة وقعت في نطاقها الأمني.

شاركها

Send this to a friend