الطبيب مازن جبارين : بعد إنعاش الطفل محمد من عرب الداخل كان وضعه مستقرّ وانا متفاجئ جدا من وفاته!!

الطبيب مازن جبارين : بعد إنعاش الطفل محمد من عرب الداخل كان وضعه مستقرّ وانا متفاجئ جدا من وفاته!!

لقي شعلة من قرية عارة حتفه اثر العثور عليه بوضع حرج جدا في سيّارة مغلقة.وفقدت اثار المرحوم منذ ساعات الصباح وحينها ناشد أهل الطفل، الناس بمساعدتهم بالعثور على طفلهم.
وعثر على الطفل في احدى المركبات يعاني من وضع حرج بسبب تعرضه للاختناق ما أدّى الى نقله الى مركز النور الطبي في ام الفحم.وتعمّ عارة حالة من الحزن والحداد اثر مصرع الطفل.
طبيب الاطفال – ، قال بحديثه مع البلد :” بداية عثر على الطفل بمركبة والده الذي يعمل بجبل قحاوش في مدينة ام الفحم، والد الطفل جاء من عارة ووضع مركبته امام بيت احد المواطنين مع العلم انه لا يعلم ان ابنه الطفل بالسيّارة ومن ثم ذهب لعمله برفقة شخص اخر من ام الفحم جاء لاصطحابه”.
تابع حديثه قائلا:” الطفل بقي بالسيارة لمدة خمس ساعات وبدأت والدة الطفل بالسؤال عن طفلها والبحث عنه دون نتيجة ليعلنوا عن فقدانه فيما بعد وقامت بمهاتفة زوجها”.


أكمل جبارين حديثه قائلا:” زوجها اتصل على الفور بصاحب البيت المركونة أمامه المركبة ليهرعوا اليها ويجدوا الطفل وهو ممدّد وعلى الفور نقلته انا الى عيادة النور”.
وأنهى كلامه قائلا:” حاولوا الطفل بالعيادة وكان وضعه حتى اللحظة التي خرج فيها من المركز هناك وانا متفاجئ جدا من نتيجة تعرضه لضربة شمس وحالة اختناق”.

Send this to a friend