تحديثات
بحث سريع
بحث سريع في الأخبار :

من غزه وصل الصحفي احمد ابو حسين الى رام الله .. واسرائيل تريد له ان يموت !

وصل الزميل الصحفي احمد ابو حسين الى مستشفى رام الله الحكومي في ساعات متأخرة من مساء الاحد، لتلقي العلاج قادما...
Review: 5 - "من غزه وصل الصحفي احمد ابو حسين الى رام الله .. واسرائيل تريد له ان يموت !" by , written on 16-04-2018
وصل الزميل الصحفي احمد ابو حسين الى مستشفى رام الله الحكومي في ساعات متأخرة من مساء الاحد، لتلقي العلاج قادما...
من غزه وصل الصحفي احمد ابو حسين الى رام الله .. واسرائيل تريد له ان يموت !  "/> ">
نبض الوطن
من غزه وصل الصحفي احمد ابو حسين الى رام الله .. واسرائيل تريد له ان يموت !

من غزه وصل الصحفي احمد ابو حسين الى رام الله .. واسرائيل تريد له ان يموت !

نبض الوطن :

وصل الزميل الصحفي احمد ابو حسين الى مستشفى رام الله الحكومي في ساعات متأخرة من مساء الاحد، لتلقي العلاج قادما من قطاع .
و أعلن ناصر ابو بكر نقيب الصحفيين عن موافقة على سفر الزميل الصحفي احمد ابو حسين لتلقي العلاج في مستشفيات الضفة.
وقال ابو بكر : انه بعد جهود مضنية منذ ساعات الصباح وحتى قبل قليل تم موافقة دولة الاحتلال على السماح بتحويل زميلنا الصحفي احمد ابو حسين والذي يعاني من جراح خطير جدا بسبب اصابته برصاص الاحتلال شرق غزة الى مجمع الطبي في رام الله .

ووجه ابو بكر الشكر الى الجسم الصحفي الفلسطيني على وقفتهم المشرفة للضغط لتحويله والعمل ليل نهار مع نقابة الصحفيين من اجل تحويله.
وشكر ابو بكر كافة الجهات على الجهود الكبيره التي بذلت في تحويل الزميل ابو حسين، وعلى رأسهم الرئيس محمود عباس “ابومازن” الذي اعطى توجيهاته لهيئة الشؤون المدنية من خلال سكرتيره الخاص الاخ حسين حسين بتحويله فورا.

وشكر ابو بكر رئيس الوزراء د رامي الحمد الله على جهوده وتعليماته ومتابعته بتحويل الزميل احمد ووزير الصحة د. جواد عواد ووزارة الشؤون المدنية ممثلة بالوزير حسين الشيخ ووكيل الوزارة أيمن قنديل والوكيل المساعد صالح الزق وكل الصحفيين، وشكر تدخل الصليب الأحمر الدولي ومكتب منظمة الصحة العالمية في فلسطين بعد تواصل النقابه معهم.
وتمنى ابو بكر ان يصل الزميل احمد الليلة سالما وان يعود لاهله في غزه العزه بتمام الصحة والعافية.
ودعا ابو بكر لجميع وخاصة الصحفيين للتواجد عند وصوله الليله إلى مجمع فلسطين الطبي، مشيرا الى انه سيتم الاعلان لاحقا عن وقت وصول الزميل احمد ابو حسين الى الضفة لتلقي العلاج هذه الليله.

و أعلن نقيب الصحفيين ناصر أبو بكر، فجر اليوم الاثنين، أن جميع المشافي الإسرائيلية رفضت استقبال الجريح الصحفي أحمد أبو حسين، لتقديم العلاج الطبي له، رغم خطورة حالته الصحية، معتبراً أنها جريمة جديدة بحق الصحفي الجريح أبو حسين والجرحى الفلسطينيين.

جاءت أقوال أبو بكر هذه لمراسل وكالة “معا” في رام الله، عقب استقبال عشرات الصحفيين الفلسطينيين زميلهم المصاب أحمد أبو حسين، الذي نجحت النقابة بجهود مضنية من الرئيس ورئيس الوزراء ووزير الصحة ورئيس هيئة الشؤون المدنية في الحصول على موافقة الاحتلال لنقله.

وطالب أبو بكر منظمات المجتمع الدولي ومنظمة الصحة العالمية بأن تتدخل لوقف هذا الخرق الواضح لحقوق الإنسان، ولرعاية الجرحى في أوقات الحرب، معتبراً أنها جريمة ترتكبها حكومة الاحتلال وقوات الاحتلال ويشارك فيها الاعلام الإسرائيلي والقطاع الصحي الإسرائيلي.

وشدد أبو بكر أن سلطات الاحتلال ارتكبت جريمتين بحق الوميل الصحفي أحمد أبو حسين عندما أصابه برصاصة من النوع المتفجر لقتله، وألحقت أذى كبير بجسمه، واليوم قامت بتأخير نقله من مشافي غزة إلى مشافي رام الله للعلاج، وكأن الاحتلال مصر على قتله.

وقال أبو بكر: بعد جهود مضنية منذ ساعات الصباح، وحتى ساعات المساء وافقت دولة الاحتلال على السماح بتحويل زميلنا الصحفي أحمد أبو حسين، والذي يعاني من جراح خطيرة جداً بسبب إصابته برصاص الاحتلال شرق غزة، ووصل إلى مجمع فلسطين الطبي في رام الله فجر الاثنين.

ووجه أبو بكر الشكر إلى الجسم الصحفي الفلسطيني على وقفتهم المشرفة للضغط على دولة الاحتلال لتحويله، والعمل ليل نهار مع نقابة الصحفيين من اجل تحويله.
وشكر ابو بكر كافة الجهات على الجهود الكبيرة، التي بذلت في تحويل الزميل ابو حسين، وعلى رأسهم الرئيس محمود عباس، الذي أعطى توجيهاته لهيئة الشؤون المدنية من خلال سكرتيره الخاص حسين حسين بتحويله فوراً.

وشكر ابو بكر رئيس الوزراء د رامي الحمد الله على جهوده وتعليماته ومتابعته بتحويل الزميل احمد، وشكر وزير الصحة د. جواد عواد ووزارة الشؤون المدنية ممثلة بالوزير حسين الشيخ ووكيل الوزارة أيمن قنديل والوكيل المساعد صالح الزق وكل الصحفيين، وشكر تدخل الصليب الأحمر الدولي ومكتب منظمة الصحة العالمية في فلسطين بعد تواصل النقابه معهم.

Send this to a friend