تحديثات
بحث سريع
بحث سريع في الأخبار :

ضربها “سلفها” فقتلت ابنته .. أغرقتها في برميل مملوء بالمياه حتى فارقت الحياه

تمكنت أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن الإسماعيلية بالتنسيق مع قطاع الأمن العام من كشف غموض واقعة إختفاء طفلة، وتبين أن...
Review: 5 - "ضربها “سلفها” فقتلت ابنته .. أغرقتها في برميل مملوء بالمياه حتى فارقت الحياه" by , written on 16-04-2018
تمكنت أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن الإسماعيلية بالتنسيق مع قطاع الأمن العام من كشف غموض واقعة إختفاء طفلة، وتبين أن...
ضربها "سلفها" فقتلت ابنته .. أغرقتها في برميل مملوء بالمياه حتى فارقت الحياه  "/> ">
نبض الوطن
نبض الوطن :

تمكنت أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن الإسماعيلية بالتنسيق مع قطاع الأمن العام من كشف غموض واقعة إختفاء طفلة، وتبين أن زوجة عمها وراء مقتلها لوجود خلافات بينها وبين والدها.
وأوضح مصدر أمني اليوم ، أنه فى إطار جهود أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن الإسماعيلية لكشف غموض واقعة بلاغ (حداد) بغياب كريمته (تبلغ من العمر 14 عامًا) أثناء لهوها أمام منزلهما بمنطقة فايد دائرة المركز، فقد تم تشكيل فريق بحث جنائى بالتنسيق مع قطاع الأمن العام توصلت جهوده إلى أن وراء اختفاء الطفلة (“زوجة عمها” ربة منزل -36 عاما– مقيمة بذات المنطقة)، لوجود خلافات بينهما وبين المُبلغ “والد الطفلة” وتعديه عليها بالضرب خلال مشادة سابقة نشبت بينهما.
وعقب تقنين الإجراءات تم إستهدافها وضبطها، وبمواجهتها إعترفت بإرتكاب الواقعة بدافع الإنتقام من والد الطفلة، مشيرة إلى أنها استدرجت المجنى عليها لمنزلها وأغرقاتها في مملوء بالمياه حتى وتخلصت من جثتها بدفنها بحظيرة دواجن داخل المنزل، وتم بإرشادها إستخراج الطفلة.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.

Send this to a friend