بالفيديو: عائلة "عبيد" تُهدد إدارة جامعة فلسطين بملاحقة المعتدين على ابنها

بالفيديو: عائلة “عبيد” تُهدد إدارة جامعة فلسطين بملاحقة المعتدين على ابنها

حملّت ” مجلس أمناء وإدارة وموظفي الأمن في ، مسؤولية الاعتداء على ابنهم حازم ، الذي اعتدى عليه أمن الجامعة أثناء اعتصام سلمي للطلبة، رفضاً لمنع دخولهم الامتحانات بسبب عدم تسديد الرسوم الدراسية.

وقالت العائلة في بيان وصل وكالة “خبر” نسخة عنه: إننا “ندين ونستنكر اعتداء موظفي الأمن والعلاقات العامة في جامعة فلسطين على ابننا حازم عبد الكريم عبيد، الطالب في كلية القانون والممارسات القضائية بتاريخ 2018/4/18، وذلك أثناء الوقفة الاحتجاجية السلمية للطلاب داخل حرم الجامعة بسبب عدم مقدرتهم على تسديد رسوم الفصل الدراسي الثاني”.
https://www.facebook.com/khbrpress/videos/1917513024926135/
وتابع بيان العائلة: “مارس موظفي الأمن والعلاقات العامة أسوء أشكال البلطجة، سواء بخطف ابننا من بين الطلبة وذلك بعد انتهاء الوقفة السلمية واقياده إلى غرفة مدير الأمن بالجامعة وممارسة أبشع أشكال العنف من ضرب وإهانة، ضاربين بعرض الحائط كافة ما كفله الدين والقانون والعادات من حقوق وكرامة الإنسان والذي نُقل على إثرها لمستشفى الشفاء في حالةٍ مأساوية”.

وأكدت العائلة على إن الجامعة ومجلس الأمناء وموظفي الأمن يتحملون كافة المسؤلية عن الاعتداء الآثم على ، مُشدّدة على أن هذا الاعتداء لن يمر مرور الكرام، في حالة لم تُصحح إدارة الجامعة الخطأ بإعادة لابنها حقه.

Send this to a friend