تحديثات
بحث سريع
بحث سريع في الأخبار :

العثور على جثة شاب، وشابين آخرين أحدهما بحالة خطيرة في بئر قرب الطيبة

افاد ت مصادر محلية انه تم العثور على شخص فاقدا للوعي على باب مغارة في منطقة مفتوحة في "تسور يتسحاك"...
Review: 5 - "العثور على جثة شاب، وشابين آخرين أحدهما بحالة خطيرة في بئر قرب الطيبة" by , written on 26-04-2018
افاد ت مصادر محلية انه تم العثور على شخص فاقدا للوعي على باب مغارة في منطقة مفتوحة في "تسور يتسحاك"...
العثور على جثة شاب، وشابين آخرين أحدهما بحالة خطيرة في بئر قرب الطيبة  "/> ">
نبض الوطن
نبض الوطن :

افاد ت مصادر محلية انه تم على فاقدا للوعي على باب مغارة في منطقة مفتوحة في “تسور يتسحاك” بمركز البلاد. وأوضحت مصادر طبية

انه “ربما هناك شخص آخر داخل المغارة”.
لاحقا عممت “نجمة داوود الحمراء” بيانا جاء فيه أنها نقلت الى المستشفى شابا (30 عاما) في ، وموصولا بأجهزة التنفس الاصطناعي.

اصابة شخصين والبحث عن ثالث
من جانبها عممت الشرطة بيانا، ذكرت فيه انها تلقت بلاغا “حول شخصين، يشتبه انهما أصيبا نتيجة استنشاق غاز سام، بعد دخولهم الى في منطقة مفتوحة بين تسور يتسحاك وعين شريغ.
يتم التقديم العلاج في المكان لشخص غائب عن الوعي، فيما تم نقل مصاب آخر بحالة متوسطة، الى مستشفى مئير. ويتم فحص احتمال وجود مصاب ثالث في البئر. طواقم الإطفاء والإنقاذ تستعد لدخول المكان. وتقوم الشرطة بأعمال تمشيط في المنطقة.

تخليص 3 اشخاص من بئر عمقه 6 امتار
من جانب عمم المتحدث باسم سلطة الاطفاء والانقاذ للاعلام العربي كايد ظاهر بيانا جاء فيه:” هرعت لتخليص سقطوا في بئر عمقه 6 امتار .طواقم الوحده الخاصة للاطفاء والانقاذ عملت بمعدات خاصة وقامت بتخليص العالقين”. وذكر أن “اثنين بحالة خطيرة، وآخر بحالة متوسطة، حيث تم نقلهم الى المشفى لتلقي العلاج”.
وأوضح في بيان لاحق : “عثرت الطواقم على مولد كهربائي (غينيراتور) وبنزين وتحاول اخراج هذه الامور للبحث عن اخرين داخل البئر”.

العثور على شخص
عممت “نجمة داوود الحمراء”، بيانا لاحقا، ذكرت فيه ان تم اخراج يبلغ من العمر نحو 30 عاما، من داخل البئر، وتبين انه قد فارق الحياة.

الشرطة: الشبان من الضفة الغربية
ذكرت مصادر في الشرطة لاحقا لموقع بانيت وصحيفة بانوراما أن الحديث يدور عن شبان من الضفة الغربية . وان عمليات التحقيق في ملابسات الحادث جارية .
وجاء لاحقا في بيان صادر عن الشرطة :” الطواقم الطبية في المكان اعلنت وفاة شاب ( 30 عاما) والذي عثر عليه فاقدا للوعي ، وهو على ما يبدو من سكان الضفة الغربية ، اما الثاني ( 26 عاما) والذي تم نقله للمستشفى بحالة متوسطة فهو من سكان عرابة جنين . كما تم العثور في البئر على مولد كهربائي والذي تم استعماله في اعمال البحث والتنقيب عن الاثار ، مع العلم انه كان برفقة المصابين شخص ثالث ولكنه ترك المكان “.

سلطة الاثار : في المنطقة تتواجد مواقع اثرية من القرن الواحد حتى الخامس بعد الميلاد
وجاء لاحقا من سلطة الاثار ان المنطقة التي تمت فيها اعمال الحفر ، تتواجد ( خربة مجدل) كما تتواجد في المكان ، مغارات لقبور ومواقع اثرية تعود للقرن الواحد حتى الخامس بعد الميلاد .