بيان صادر عن ابناء الحاج كامل نبهان أبوعكر ( أبوراتب ) ردا على ما نشرته وزارة الداخلية

بيان صادر عن ابناء الحاج كامل نبهان أبوعكر ( أبوراتب ) ردا على ما نشرته وزارة الداخلية

بيان للرأي العام
صادر عن / ( )

نحن ابناء الحاج / كامل نبهان أبوعكر ( أبوراتب )
ننفي بشكل كامل و قطعي وجملة وتفصيلا ما – غزة
عن وجود أخينا / أمين كامل أبوعكر ضمن قضية تفجير موكب رئيس الوزراء رامي الحمدلله وتفجير سيارة اللواء توفيق أبونعيم,
ونؤكد للجميع في الداخل والخارج أن ابننا تم اعتقاله عدة مرات من قبل الأمن الداخلي التابع لوزارة الداخلية في غزة بتوجيه عده اتهامات له وأخذ أقواله باتهامات من قبل بعض المعتقلين المشبوهين لديهم وتم الفاق تهمة له بتهمة التخابر مع رام الله ،،، وللعلم كل مايربطه بها هو شيك شئون اجتماعية يتقاضاه اسوة بغيره لـ يسد احتياجاته ووضعه المادي السئ الذي يعلمه الجميع .

:::وبخصوص ماجاء في فيديو وزارة الداخلية غزة :::
– بخصوص هذا الفيديو التسجيل قديم وجميعنا يعرف هذا الأمر من حديث أخينا أمين مسبقاً لنا ولمن حوله بظروف اعتقاله ، وجميعنا على دراية ان كل شخص يتم استجوابه لدى الأمن الداخلي يتم تصويره صورة أو فيديو .

– بخصوص ماتحدث به أخينا أمين كان واضحاً كأنه جالساً بجلسة حديث عادية ولو تم التدقيق من طرفكم في صورة يد أخينا أمين هل يُعقل ان المتهم يلبس ساعة وخاتم ويجلس أمام المحقق بارتياح .

– بخصوص حديث أمين يختلف اختلافاً كاملاً عن مضمون الفيديو وعن روايات اللآخرين ولم يتحدث باي حديث بعملية اغتيال توفيق ابونعيم او تفجير موكب رئيس الوزراء او علاقته بالمدبر الرئيسي للعملية كما يزعمون أياً كان .

– تم اعتقال أخينا أمين في شهر 11 من العام الماضي وبتوجيه تهمة له بالانتماء للتيارات المنحرفة بناءا على وشاية وكراهية من المشبوهين وقد تم نفي الامر من طرفه وحكم عليه بالسجن لثلاث شهور وخرج في شهر 2 فبراير .. وهل يعقل متهم في جريمة امنية ان يكون حرا طليقا حتى لما بعد تاريخ 11 / 3 في تفجير موكب رئيس الوزراء .

– قبل مؤتمر وزارة الداخلية لهذا اليوم 28 / 4 / 2018 فقط ب3 ايام تم استدعاء أخينا امين من خلال مكالمة جوال واخباره باننا نريدك لبعض الاسئلة وستعود لبيتك ويلبس ملابسا مخالفة لما تم نشره في الفيديو اي قميص كحلي وليس جاكيت بيج وذهب والآن محتجز لديهم .

– تم استدعاء أخينا امين قبل اسبوعين من قبل جهاز الأمن الداخلي لمدة نص ساعة
وعاد الى بيته سالما .

– للعلم عندما يتم استدعائه من قبل جهاز الامن الداخلي كان دائما بالاتصال عليه بالجوال والمتهم دائما في اي قضية يتم مداهمة منزله بالقوة بجيبات وبقوات من الشرطة لاعتقاله .
لهذا نحن نستنكر هذا الافتراء والكذب الواضح على اخينا أمين من الصاق التهم للخروج من المأزق على حساب الابرياء بالتنغيص والتنكيد على اهلهم وعلى اطفالهم .

كما نستنكر قيام وسائل اعلام مضللة مشبوهة لا تمثل شعبنا ولا هويته وانما تمثل اجنده مدسوسة هدفها اثارة الفتنه واللعب بالنار نشر الاخبار الكاذبة والمفبركة حول تورط اخونا امين في عملية اغتيال رئيس الوزراء رامي الحمدلله .
وعليه فنحن نوجه رسالتنا الى كل وسيلة اعلام نشرت الخبر وتداولته
ان محاولتكم ركوب الموجه بهذه الطريقة امر غير وطني وغير مسؤول .

ونؤكد لشعبنا اننا سنقاضي كل وسيلة اعلام نشرت الخبر وهي موثقة لدينا مهما كلفنا الامر فإن محاولة التشهير و تهويل الأمر لن يمر ونطالب كافة وسائل الاعلام حذف الصور المتداولة أخينا أمين فلا تكونو عونا للاحتلال عليه .

ابناء الحاج / كامل نبهان أبوعكر ( أبوراتب )
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏نص‏‏‏

Send this to a friend