عائلة الفقيدة إيمان الرزة تطالب الرئيس عباس بمتابعة القضية وتهدد بنشر تفاصيل خاصة جمعتها
تحديثات
بحث سريع
بحث سريع في الأخبار :

عائلة الفقيدة إيمان الرزة تطالب الرئيس عباس بمتابعة القضية وتهدد بنشر تفاصيل خاصة جمعتها

جددت عائلة الفتاة ايمان الرزة من نابلس التي وجدت مشنوقة بشقة برام الله، مطالبتها للرئيس محمود عباس بالمتابعة الشخصية للقضية....
Review: 5 - "عائلة الفقيدة إيمان الرزة تطالب الرئيس عباس بمتابعة القضية وتهدد بنشر تفاصيل خاصة جمعتها" by , written on 16-05-2018
جددت عائلة الفتاة ايمان الرزة من نابلس التي وجدت مشنوقة بشقة برام الله، مطالبتها للرئيس محمود عباس بالمتابعة الشخصية للقضية....
عائلة الفقيدة إيمان الرزة تطالب الرئيس عباس بمتابعة القضية وتهدد بنشر تفاصيل خاصة جمعتها  "/> ">
نبض الوطن
نبض الوطن :

جددت الفتاة ايمان الرزة من التي وجدت مشنوقة بشقة برام الله، مطالبتها للرئيس محمود عباس بالمتابعة الشخصية للقضية.

كما طالبت العائلة النيابة العامة تسليم تقرير الطب الشرعي الخاص بالفتاة ومقتنياتها، وأكدت العائلةانها لم تتسلم حتى اللحظة اي شيء للفتاة سوى صورها ومحفظتها.

وأشارت عائلة الرزة الى أن لديها الكثير من الحقائق والادله بناء على تحريات خاصه وموثوق منها ، وتم تسليمها الى الجهات المختصة، مؤكدين أن في الايام القادمه اذا ما استمرت الامور على ماهي عليه سوف يتم اعلانها للعلن.

ولفتت الى ان والد الفتاة ايمان المعتقل حسام الرزة يتعرض بشكل يومي لضغط معنوي ونفسي من قبل السجان الاسرائيلي منذ اليوم الاول لاعتقاله، وتم التحقيق معه بعدة قضايا تخص ايمان ، مشيرة العائلة الى انها ستعلن عنها لاحقا.وان اعتقاله جاء لحماية العملاء الذين تم معرفتهم لديه ولهم علاقة بالقضية.

نص البيان رقم (2):
بعد مضي اكثر من 47 يوم على استشهاد المهندسة ايمان حسام الرزه وبعد عدة مطالبات من العائلة.
1- تجديد المطالبة من سيادة الرئيس محمود عباس بالمتابعة الشخصية لملف الشهيدة ايمان.
2- المطالبة بشكل رسمي من النيابه العامه في رام الله تسليم تقرير الطب الشرعي الخاص بالشهيده ومقتنياتها، حيث حتى هذه اللحظة العائلة لم تتسلم اي شيء سوى صور لها ومحفظتها التي اكدت لنا تقصير التحقيق والتسيف والاهمال..
3- تعلن العائلة أن اي مماطلة في قضية الشهيدة ايمان لن تثنينا عن ، وان القضيه لن تموت بالتقادم .
4- تتساءل العائلة عن حالة التخبط الموجوده في القضية، حيث تتم متابعة الملف من أكثر من جهة واكثر من جهاز امني فلسطيني !!
5- العائلة لديها الكثير من الحقائق والادلة بناء على تحريات خاصه وموثوق منها، وتم تسليمها الى الجهات المختصة، ولكن في الايام القادمة اذا ما استمرت الامور على ماهي عليه سوف يتم عنها.
6- لقد اعلنت العائلة من قبل عن الالتزام الكامل وعن التعاون الامتناهي مع الجهات المختصة، ومازالت على هذه الرؤية ولكن الى متى !!!
فالغياب الكامل لاي حقيقة حتى الان، وتسلل الشعور بالتقصير في مجريات التحقيق واعلمنا النيابه بالدلائل على ذلك، يطرح العديد من التساؤلات، هل حان دور قانون شريعة الغاب !!
7- الاسير حسام الرزة يتعرض بشكل يومي لضغط معنوي ونفسي من قبل السجان الاسرائيلي منذ اليوم الاول لاعتقاله، وتم التحقيق معه بعدة قضايا تخص ايمان، سوف يتم الاعلان عنها لاحقا. وان اعتقاله جاء لحماية العملاء الذين تم معرفتهم لديه ولهم علاقة بالقضية.
8- لن يغلق ملف ايمان الا بعد اغلاق القبور على قتلتها وكل من ثبت له يد في القضيه.

Send this to a friend