جريمة بشعة .. قتل شقيقه وقطع حنجرته بموس بكل دم بارد ودون ان يرف له جفن
تحديثات
بحث سريع
بحث سريع في الأخبار :

جريمة بشعة .. قتل شقيقه وقطع حنجرته بموس بكل دم بارد ودون ان يرف له جفن

قضت محكمة الجنايات الكبرى بإعدام اربعيني قتل شقيقه على اثر خلافات بينهما بتجريمه بجناية القتل العمد. جاء القرار خلال جلسه...
Review: 5 - "جريمة بشعة .. قتل شقيقه وقطع حنجرته بموس بكل دم بارد ودون ان يرف له جفن" by , written on 12-06-2018
قضت محكمة الجنايات الكبرى بإعدام اربعيني قتل شقيقه على اثر خلافات بينهما بتجريمه بجناية القتل العمد. جاء القرار خلال جلسه...
جريمة بشعة .. قتل شقيقه وقطع حنجرته بموس بكل دم بارد ودون ان يرف له جفن  "/> ">
نبض الوطن
نبض الوطن :

قضت محكمة الجنايات الكبرى بإعدام اربعيني على اثر خلافات بينهما بتجريمه بجناية القتل العمد.

جاء القرار خلال جلسه علنية عقدتها المحكمة برئاسه القاضي ابراهيم ابو شمه وعضويه القاضيين عزام النجداوي والدكتور حسان المجالي.

وتتلخص القضية وفق لائحة الاتهام ان المتهم والمغدور اشقاء ويسكنان بذات المنزل في منطقة الرصيفة ويوجد بينهما خلافات سابقة وعلى اثرها توعد المتهم المغدور اكثر من مرة وقرر الخلاص منه وكانت اخر مرة قبل واقعة هذه القضية ب10 ايام، وقد توعد المتهم بقتل المغدور وذلك امام زوج شقيقته بقوله ‘قربت نهايته لو انو ابني بدي اقتله ‘.

وبعدها بدأ المتهم يفكر ويخطط لتنفيذ جريمته بأن قام بتحضير ادوات وسلاح الجريمة حيث قام بتحضير وكفوف وبدأ يغتنم فرصة نوم المغدور بالمنزل لكي يتمكن من تنفيذ جريمته الى ان اتيحت الفرصة امامه في شهر ايلول 2016 حيث حضر المتهم الى منزله وكان المغدور موجودا في المنزل واستغل الاستفراد به واجهز عليه مباشرة بواسطة عتلة حديدية ضربه بها على رأسه لغايات شل حركته وقواه.

واستمر بضربه بواسطة العتلة على انحاء متفرقه من جسمه حيث سقط المغدور على الارض واصبحت حالته سيئة، وبعدها وجه له عدة طعنات في صدره وللتأكيد على قتله قام بقطع جنجرته بالموس بكل ودون ان يرف له .

وعندما تأكد من موته لفه بواسطة حرام وطلب من جاره مساعدته في دفن الجثه الا ان جاره رفض ذلك وبلغ الشرطة التي حضرت للموقع وعلل سبب الوفاة بالنزف الدموي الناتج عن اصابه الدماغ والرئه والفلب بجروح قطعية طعنية وتهتكية، وعلى ضوء ذلك قدمت الشكوى وجرت الملاحقة .

Send this to a friend