تحديثات
بحث سريع
بحث سريع في الأخبار :

إصابتان في قصف إسرائيلي لأهداف في قطاع غزة والمقاومة ترد

أقدمت طائرات الاحتلال الإسرائيلي الحربية، ليلة الثلاثاء، على قصف موقع للمقاومة غربي مدينة رفح جنوب قطاع غزة. واستهدفت طائرات الاحتلال...
Review: 5 - "إصابتان في قصف إسرائيلي لأهداف في قطاع غزة والمقاومة ترد" by , written on 20-06-2018
أقدمت طائرات الاحتلال الإسرائيلي الحربية، ليلة الثلاثاء، على قصف موقع للمقاومة غربي مدينة رفح جنوب قطاع غزة. واستهدفت طائرات الاحتلال...
إصابتان في قصف إسرائيلي لأهداف في قطاع غزة والمقاومة ترد  "/> ">
نبض الوطن
نبض الوطن :

أقدمت طائرات الاحتلال الإسرائيلي الحربية، ليلة الثلاثاء، على قصف موقع للمقاومة غربي مدينة رفح جنوب .

واستهدفت طائرات الاحتلال الإسرائيلي، موقعاً للمقاومة غربي مدينة رفح، فيما أسفر القصف عن إصابة مواطنين اثنين بشكل طفيف، وفق ما أفاد شهود العيان.

وحسب شهود العيان، فإن طائرة استطلاع، قصفت المكان بصاروخ تحذيري، أعقبه قصف حربي للمكان بصاروخين اثنين.

من ناحيته، قال المتحدث باسم الإسرائيلي، إن الطائرات الحربية الإسرائيلية، شنت هجوماً ضد ثلاثة عسكرية، رداً على استمرار إطلاق البالونات الحارقة والطائرات الورقية.

وفي ذات السياق، قالت وسائل إعلام إسرائيلية، إن صاروخين اثنين أطلقا من قطاع ، سقطا على أشكول، فيما دوت صافرت الإنذار في محيط كرم أبو سالم، في حين أطلقت عدة قذائف هاون وسقطت في محيط قطاع .

بدورها، قالت القناة 14 الإسرائيلية: “تم تحديد صاروخ في إحدى مستوطنات المجلس الإقليمي (أشكول)، وقد أغلقت الشرطة الإسرائيلية موقع سقوطه، والطواقم المختصة تتعامل مع الصاروخ”.

من جانبه، أكد موقع (واللا) الإسرائيلي، أن 50 صاروخاً وقذيفة هاون، أطلقت من غزة على خلال الليل.

على إثر ذلك، كررت طائرات الاحتلال الإسرائيلي هجومها، وقصفت أهدافاً جديدة شمال ووسط قطاع غزة، حيث قصفت الطائرات موقع الجعبري شمال القطاع بصواريخ ارتجاجية، في حين قصفت موقعاً آخر بمخيم النصيرات وسط القطاع.

Send this to a friend