تحديثات
بحث سريع
بحث سريع في الأخبار :

معجزة يخفيها الغرب…ما هو السر وراء انقراض الديناصورات -مذكور في القرآن

ما هو السر وراء انقراض الديناصورات؟ ، الديناصورات من المخلوقات ضخمة الهيكل والتي خلقها الله وانتشرت بشكل كبير في الأرض...
Review: 5 - "معجزة يخفيها الغرب…ما هو السر وراء انقراض الديناصورات -مذكور في القرآن" by , written on 12-07-2018
ما هو السر وراء انقراض الديناصورات؟ ، الديناصورات من المخلوقات ضخمة الهيكل والتي خلقها الله وانتشرت بشكل كبير في الأرض...
معجزة يخفيها الغرب...ما هو السر وراء انقراض الديناصورات -مذكور في القرآن  "/> ">
نبض الوطن
نبض الوطن :

ما هو السر وراء ؟ ، من المخلوقات ضخمة الهيكل والتي خلقها الله وانتشرت بشكل كبير في الأرض وتكاثرت منذ ملاليين السنين، وتتعدد أشكالها وانواعها، وبذلك تختلف طبيعة طعامها عن الأخرى، فمنها من يتغذى عل النباتات واللحوم، ولكن هي من المخلوقات المفترسة والشرسة، حيث كانت تفترس مثيلاتها من ، ومثيلاتها من الكائنات الأخرى، وأفسدت في الأرض بشكل كبير فسلط عليها الله تعالى شهبا نيازك من قام بتدميرها فانقرضت ولم يتبقى منها سوى هياكل وعظام لها، ومن معجزات الله سبحانه وتعالى له حكم في ك شئ خلقه، وتحدث عنه في كتابه المحفوظ وذكر الرس وراء الديناصورات في الكريم.
ما هو السر وراء انقراض الديناصورات

ويقول الحق تعالى:” ونزلنا عليك الحق تبيانا لكل شئ وهدى ورحمة وبشرى للمسلمين” تدل هذه الآية على أن القران الكريم حدثنا على كل شئ نبهمه، ويتساءل الكثير هل ورد شي في القرآن الكريم يخص هذه المخلوقات المسماه بالديناصورات.

مسمى الديناصور ده من وليد الإنسان ولا يورد اسم بهذا الاسم في القران الكريم، ولكن هناك دلائل في القرآن تفيد بتواجد هذه المخلوقات استشهادا بقول الحق تعالى:” وما من دابة في الأرض ولا طائر يطير بجناحيه إلا أمم أمثالكم ما فرطنا في الكتاب من شئ ثم إلى ربهم يحشرون”.

فهي دواب عاشت على الأرض وتزاوجت وتكاثرت وشكلت فسادا في الأرض فأهلكها الله استشهاد بقوله تعالى:” وكم أهلكنا قرية قبلهم من قرن هم أشد بطشا فنقبوا في البلاد هل من محيص، أن في ذلك لذكرى لمن كان له قلب أوألقى السمع وهو شهيد.

وتؤكد المصادر التاريخية أنها حيوانات سافكة للدماء فيما بينها، وفاسدة للأرض، وكان من حكمة الله ورحمته بعباده القضاء عليها.

الكلمات المفتاحية : #القرآن #انقراض #معجزة

Send this to a friend