تحديثات
بحث سريع
بحث سريع في الأخبار :

لهذا السبب شاب يشرب 20 لتر من الماء يومياً وإلا يموت

يعاني شاباً ألمانياً يدعى مارك وبنهورست، 35 عاماً، من مرض السكري الكاذب، الذي يفرض عليه شرب ما لا يقل عن...
Review: 5 - "لهذا السبب شاب يشرب 20 لتر من الماء يومياً وإلا يموت" by , written on 06-08-2018
يعاني شاباً ألمانياً يدعى مارك وبنهورست، 35 عاماً، من مرض السكري الكاذب، الذي يفرض عليه شرب ما لا يقل عن...
لهذا السبب شاب يشرب 20 لتر من الماء يومياً وإلا يموت  "/> ">
نبض الوطن
نبض الوطن :

يعاني شاباً ألمانياً يدعى مارك وبنهورست، 35 عاماً، من مرض السكري الكاذب، الذي يفرض عليه شرب ما لا يقل عن من يومياً وإلا من شدة الجفاف.
لا يعيش مارك حياة طبيعية على الإطلاق، فبمجرد شربه لكوب أو كوبين من الماء، تتخلص كليته من المياه بشكل سريع للغاية، لذا لا يستطيع مارك الذهاب بعيداً بمجرد شربه للماء، كما أنه لا يستطيع قضاء أكثر من ساعة بدون شرب الماء لأنه سيعاني من أعراض الجفاف الحادة التي ستشعره بالدوخة والارتباك وتشقق الشفاه، وهي الأعراض التي يعاني منها الأشخاص الذين لم يشربوا الماء لمدة ثلاثة أيام.
ولد مارك بمرض السكري الكاذب، وعلى الرغم من ذلك إلا أنه استطاع أن يعيش بشكل طبيعي نسبياً، وتكون بداية بالنسبة لمارك ليست بدرجة الصعوبة في وقت الليل، ففي الصباح يبدأ يومه بشرب زجاجة كبيرة من الماء وسرعان ما يذهب إلى الحمام، ويستمر على هذا الحال حتى حلول الليل، أما في وقت النوم يصبح الأمر أكثر صعوبة، حيث أنه لا يستطيع مارك النوم بشكل متواصل لأكثر من ساعتين في كل ليلة، وذلك بسبب ذهابه إلى الحمام بشكل متواصل والذي يصل إلى 50 مرة في خلال 24 ساعة فقط.
يسبب هذا المرض لمارك الكثير من العقبات في حياته ومن أهمها أنه لا يستطيع السفر، إلا أنه يضع حالته في الاعتبار دائماً، فهو يخطط لعمله بشكل دائم وأيضاً وقت فراغه ويحاول التعايش بشكل طبيعي قدر الإمكان.

الكلمات المفتاحية : #20 لتر #الماء #شاب #يشرب #يموت

Send this to a friend