كيف ستكون حالة الطقس خلال عطلة عيد الأضحى المبارك ؟

كيف ستكون حالة الطقس خلال عطلة عيد الأضحى المبارك ؟

يتوقع موقع طقس فلسطين أن تكون الأجواء خلال فترة صيفية عادية حارة نسبياً نهاراً، ولطيفة بوجه عام ليلاً، وبعيداً عن الأجواء الحارة بشكل كبير أو الباردة، بحيث ستكون الأجواء مناسبة إجمالاً للقيام بنشاطات مختلفة في مختلف المناطق الفلسطينية، ومن المتوقع أن تتراوح درجة الحرارة العظمى في مدينة القدس خلال فترة عيد الأضحى ما بين 29-30 درجة مئوية. وفيما يلي حال الطقس المفصلة خلال فترة العيد.

يوم الاثنين يوم وقفة عرفة يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، بحيث تصبح حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس حاراً نسبياً إلى حار في كافة المناطق، وشديد الحرارة في الأغوار والبحر الميت، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وفي يوم الثلاثاء يوم عيد الأضحى المبارك لا يطرأ تغير كبير على درجات الحرارة، بحيث تبقى حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس حاراً نسبياً إلى حار في كافة المناطق، وشديد الحرارة في الأغوار والبحر الميت، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وفي يوم الأربعاء يطرأ إنخفاض طفيف على درجات الحرارة، بحيث تصبح دون معدلاتها بقليل لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس صيفياً عادياً في المناطق الجبلية، وحاراً نسبياً إلى حار في باقي المناطق، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وفي يوم الخميس يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، بحيث تصبح حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس حاراً نسبياً إلى حار في كافة المناطق، وشديد الحرارة في الأغوار والبحر الميت، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وفي يوم الجمعة لا يطرأ تغير كبير على درجات الحرارة، بحيث تبقى حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس حاراً نسبياً إلى حار في كافة المناطق، وشديد الحرارة في الأغوار والبحر الميت، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

والله تعالى أعلى وأعلم

وكل عام وأنتم بخير

Send this to a friend