الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب ردت على المقارنة بينها وبين الفنان عمرو دياب

الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب ردت على المقارنة بينها وبين الفنان عمرو دياب

ردّت على بينها وبين . وأشارت إلى أن هذه المقارنة خاطئة لأن لكل منهما أسلوبه الخاص.

وقالت في لقاء إذاعي أجري معها ضمن برنامج “كلام معلمين” الذي يقدمه الإعلامي أحمد يونس على أثير إذاعة 9090، إنها لم تطرح ألبومها “نساي” بالتزامن مع ألبوم عمرو دياب الجديد عمداً.

وأضافت: “زي ما أنا بتعب وأتمنى إني في يوم لما أعجز أو أبطل الغُنى إن محدش يجي مكاني أياً كان، فياخد مكاني أو الناس تقارني بيه… أكيد مشواري غير مشوار أي حد ومشوار الفنان الكبير عمرو دياب غير أي حد”.
https://www.instagram.com/p/Bozek2anAMA/?utm_source=ig_embed
وتمنت ألا تتم المقارنة بينهما مضيفة: “أنا في حتة وهو في حتة… مش عايزة الناس تقول إنه في حرب. لا ما فيش حرب”، متمنية النجاح للجميع.

وأعربت الفنانة في المقابلة نفسها عن سعادتها بنجاح ألبومها الجديد، لافتة إلى أن أغنية “نساي” كانت لزوجها حسام حبيب وأنه قدمها لها.

ويشار إلى أن العلاقة بين شيرين وعمرو دياب بلغت ذروة التأزم عندما قالت خلال لقاء أجري معها ضمن برنامج “مجموعة إنسان” الذي عرض على شاشة “إم بي سي” إنها كانت تقصد الإساءة للمطرب عمرو دياب حين هاجمته في حفل زفاف الفنان عمرو يوسف وكندة علوش.

وأضافت حينها: “كنا أصدقاء أنا وعمرو، وكان يقول عني بعض التعليقات وكان يوصلني الكلام، واتريق على أغنيتي “على بالي” عندما صورتها وأنا قاعدة على كرسي”.

وتابعت: “فزعلت ومش هينفع أقولها على الهواء، لذلك جمعت أخطاء عمرو دياب وكنت أقصد إهانته. هجومي على عمرو دياب لم يكن زلة لسان، ولكنه كان مقصوداً”.

Send this to a friend