تحديثات
بحث سريع
بحث سريع في الأخبار :

الأمطار الليلة … هذا ما ينتظرنا في الساعات القادمة !!

قال موقع طقس فلسطين ان هناك فرصة محدودة الليلة وغداً لهطول زخات محلية في بعض المناطق بشكل محدود ومن ضمنها...
Review: 5 - "الأمطار الليلة … هذا ما ينتظرنا في الساعات القادمة !!" by , written on 17-10-2018
قال موقع طقس فلسطين ان هناك فرصة محدودة الليلة وغداً لهطول زخات محلية في بعض المناطق بشكل محدود ومن ضمنها...
الأمطار الليلة … هذا ما ينتظرنا في الساعات القادمة !!  "/> ">
نبض الوطن
نبض الوطن :

قال موقع طقس فلسطين ان هناك فرصة محدودة الليلة وغداً لهطول زخات محلية في بعض المناطق بشكل محدود ومن ضمنها سواحل جنوب البلاد ، ورغم أن الفرصة محدودة ، إلا أن طبيعة الامطار قد تكون غزيرة ومصحوبة بالبرق والرعد بإذن الله ،

الاربعاء : يطرأ إنخفاض طفيف على درجات الحرارة، بحيث تصبح دون معدلاتها بقليل لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائماً جزئياً، وخريفياً معتدلاً نهاراً، ومائلاً للبرودة ليلاً، وتكون الفرصة مهياة لتساقط أمطار محلية على بعض المناطق، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة. والله تعالى أعلى وأعلم.

الخميس : يطرأ ارتفاع طفيف على دجات الحرارة، بحيث تصبح حلو معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى صافٍ، وخريفياً معتدلاً نهاراً، ومائلاً للبرودة ليلاً،وتكون الفرصة مهياة لتساقط أمطار محلية على بعض المناطق، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة. والله تعالى أعلى وأعلم.

الجمعة : يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها بقليل لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى صافٍ، وخريفياً معتدلاً نهاراً، ومائلاً للبرودة ليلاً، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة. والله تعالى أعلى وأعلم.

والله تعالى أعلم

الكلمات المفتاحية : #الأمطار الليلة #الساعات القادمة

Send this to a friend