هل هذه الصورة تعني زواج عمرو دياب بدينا الشربيني رسميًا؟

هل هذه الصورة تعني زواج عمرو دياب بدينا الشربيني رسميًا؟

أثار رجل الأعمال كريم النجار الشكوك بشأن المطرب المصري عمرو ديابمن الممثلة بشكل رسمي بعد موجة حادة من الشائعات حول زواجهما استمرت لمدة طويلة دون أن يرد الهضبة.

ونشر رجل الأعمال صورة له تجمعه بالفنانة دينا الشربيني تم التقاطها في وقت سابق في أحد المهرجانات، وعلّق عليها برسالة تهنئة باللغة الإنجليزية قائلًا:”هذه امرأة جميلة لديها ابتسامة مشرقة، ببساطة مذهلة.. بارك الله فيكِ وبارك الله لك عمرو”.
هل هذه الصورة تعني زواج عمرو دياب بدينا الشربيني رسميًا؟
وتابع في تعليقه: “قد يكون لديكما العديد من الأيام الرائعة المباركة معًا”، ليدل حديثه على زواج كل من ودينا الشربيني بشكل رسمي بعد موجة واسعة من الانتقادات.

فيما انهالت التعليقات والمباركات على منشور “النجار” لتهنئة عمرو دياب ودينا الشربيني بعد دقائق من مشاركة رجل الأعمال عبر حسابه الشخصي على تطبيق الصور والفيديوهات إنستغرام.

ويأتي هذا بعد أن فجّر عمرو دياب مفاجأة لجمهوره خلال حفله أمس في إحدى الجامعات، بعدما صعدت معه دينا الشربيني على المسرح، وقام باحتضانها أمام الجمهور وقَّبلها، ليؤكد الأخبار المتداولة حول زواجهما.

وقدَّم دياب “الشربيني” إلى الجمهور، قائلًا: “هي ممثلة جامدة أوي بس بتتكسف من المسرح، وعشان هي موجودة بس هغني برج الحوت”.

Send this to a friend