حصاد جمعة "شعبنا سيسقط الوعد المشؤوم": 32 إصابة منها 7 بالرصاص الحي

حصاد جمعة “شعبنا سيسقط الوعد المشؤوم”: 32 إصابة منها 7 بالرصاص الحي

أعلن الناطق باسم وزارة الصحة في قطاع غزة أشرف القدرة إصابة 32 مواطن من بينهم 7 إصابات بالرصاص الحي جراء اطلاق الاحتلال النار وقنابل الغاز صوب المشاركين في فعاليات الجمعة 32 لمسيرات العودة وكسر الحصار على طول الحدود الشرقية لقطاع غزة .

ووصل وفد المخابرات المصري برئاسة اللواء أحمد عبد الخالق وعدد من قادة حركة حماس والفصائل الفلسطينية إضافة لعشرات المشاركين عصر اليوم إلى مخيمات مسيرات العودة وكسر الحصار على طول الحدود الشرقية لقطاع غزة للمشاركة في فعاليات سيسقط

وكانت الهيئة الوطنية العليا لمسيرة العودة وكسر الحصار، دعت الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والضفة الغربية وأراضي 48 والشتات، للمشاركة الواسعة اليوم، تأكيدا على الحفاظ على الحقوق الوطنية ووحدة الدم والمصير.

وأكدت الهيئة في تصريح لها مساء أمس الخميس، على أن مسيرات العودة وكسر الحصار، مستمرة حتى تحقق أهدافها التي انطلقت من أجلها.

وشددت على ضرورة الحفاظ على سلمية وشعبية المسيرات، وأدواتها باعتبارها رافعة للنهوض الوطني، داعية كافة المشاركين في المسيرات لاتخاذ كافة التدابير التي تمنع وتفوت الفرصة على قناصة الاحتلال الإسرائيلي من النيل من المشاركين السلميين.

وأشارت الهيئة إلى أن الرسالة الاهم التي سيتكون خلال فعاليات غدا الجمعة، هي احتشاد الجماهير واستمرار رباطها السلمي والشعبي، محذرة الاحتلال من مغبة التمادي في ارتكاب الجرائم بحق المشاركين في مسيرة العودة وكسر الحصار.

Send this to a friend