تحديثات
بحث سريع
بحث سريع في الأخبار :

ما هي حقيقة تأثر فلسطين بمنخفض جوي يوم غداً !!

من المتوقع بمشيئة الله تعالى أن تشهد فلسطين اليوم الأربعاء وغداً الخميس إستقراراً جوياً قبل حالة من الإضطرابات الجوية نهاية...
Review: 5 - "ما هي حقيقة تأثر فلسطين بمنخفض جوي يوم غداً !!" by , written on 28-11-2018
من المتوقع بمشيئة الله تعالى أن تشهد فلسطين اليوم الأربعاء وغداً الخميس إستقراراً جوياً قبل حالة من الإضطرابات الجوية نهاية...
ما هي حقيقة تأثر فلسطين بمنخفض جوي يوم غداً !!  "/> ">
نبض الوطن
نبض الوطن :

من المتوقع بمشيئة الله تعالى أن تشهد اليوم الأربعاء وغداً الخميس إستقراراً جوياً قبل حالة من الإضطرابات الجوية نهاية الأسبوع الحالي ومطلع القادم وإليكم الحالة الجوية المتوقعة للايام القادمة:

اليوم الأربعاء يطرأ ارتفاع على درجات الرحرارة، بحيث تصبح حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى صافٍ، ولطيفاً نهاراً، وبارداً نسبياً ليلاً، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وفي يوم الغد الخميس يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارةويكون الطقس غائماً جزئياً، ومائلاً للبرودة نهاراً في المناطق الجبلية العالية، وبارداً نسبياً ليلاً، ويحتمل تساقط امطار محلية على الساحل الشمالي، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

وفي يوم الجمعة من المتوقع أن تنخفض الحرارة بشكل واضح نتيجة تأثر البلاد بإمتداد ضعيف لمنخفض جوي تمركزه بعيد عن فلسطين بغستثناء المناطق الشمالية خاصة في مناطق الجليل وسواحل حيفا وعكا ونهاريا. مع عودة للأجواء الباردة بشكل واضح بمشيئة الله تعالى، ويكون الطقس غائماً جزئياً في مختلف المناطق وبارداً نسبياً نهاراً، وبارداً ليلاً، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا.

ولا زالت الخرائط الجوية والنماذج العددية التي يعتمدها موقع طقس فلسطين تشير إلى إستمرار حالة التقلبات والإنخفاض في درجات الحرارة مطلع الأسبوع القادم مع إشارات عامة لتشكل حالات ماطرة وباردة في بحر أيام الأسبوع القادم وخاصة نصفه الثاني بمشيئة الله تعالى .

والله تعالى أعلى وأعلم

الكلمات المفتاحية : #فلسطين #منخفض جوي

Send this to a friend