تحديثات
بحث سريع
بحث سريع في الأخبار :

لهذا السبب رسالة حركة حماس الى الأمم المتحدة لم تصل

قالت هيئة الأمم المتحدة، الثلاثاء، إنها لم تتلق رسالة حركة حماس التي بعثها رئيس المكتب السياسي للحركة، إسماعيل هنية، لرئاسة...
Review: 5 - "لهذا السبب رسالة حركة حماس الى الأمم المتحدة لم تصل" by , written on 05-12-2018
قالت هيئة الأمم المتحدة، الثلاثاء، إنها لم تتلق رسالة حركة حماس التي بعثها رئيس المكتب السياسي للحركة، إسماعيل هنية، لرئاسة...
لهذا السبب رسالة حركة حماس الى الأمم المتحدة لم تصل  "/> ">
نبض الوطن
نبض الوطن :

قالت هيئة ، الثلاثاء، إنها لم تتلق التي بعثها رئيس المكتب السياسي للحركة، إسماعيل هنية، لرئاسة الجمعية العامة للمنظمة الدولية.

ونقلت وكالة “فرانس برس” عن مونيكا فيليلا غرايلي، المتحدثة باسم رئيسة الجمعية العامة الإكوادورية “ماريا فرناندا إسبينوزا”، إن مكتب الرئاسة لم يتلق أي بريد من حركة ، بسبب عقبات تتعلق بشروط المنظمة الدولية لاستلام رسائل من منظمات غير رسمية.

وذكرمصدر في الأمم المتحدة، للوكالة نقل رسالة حماس إلى السلطة الفلسطينية، كونها الوحيدة المعترف بها من قبل الأمم المتحدة.

وبحسب المصدر “لا يمكن للأمم المتحدة أن تتلقى بريداً من أي حركة في العالم، يجب أن يكون ذلك وفقاً لإجراءات محددة، وفي الوقت الحالي، نحن ننتظر ما ستقرره السلطة الفلسطينية”.

ومن المتوقع، أن تصوت الجمعية العامة للأمم المتحدة، غداً على مشروع القرار الأمريكي المدعوم من الاتحاد الأوروبي.

وكانت (حماس) بعثت الأسبوع الماضي برسالة إلى رئيسة الجمعية العامة للأمم المتحدة، لكن الأخيرة لم تكن قد تسلمتها الثلاثاء، بسبب عقبات تتعلق بشروط المنظمة لاستلام رسائل من منظمات غير رسمية.

وفي الرسالة، ينتقد رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية، سعي واشنطن لإدانة منظمته خلال تصويت هذا الأسبوع في الجمعية العامة، بسبب إطلاقها صواريخ على إسرائيل.

وكتب هنية: “إن الاحتلال الإسرائيلي لأراضي شعبنا، وحرمانه من الحقوق الأساسية، والتهجير القسري للناس، واستمرار الأنشطة الاستيطانية، وحصار ، هي الأسباب الرئيسية لاستمرار العنف”.

الكلمات المفتاحية : #الأمم المتحدة #حركة حماس #رسالة

Send this to a friend