تحديثات
بحث سريع
بحث سريع في الأخبار :

معروف: تم رفع الحجب السابق عن موظفي وموظفات غزة

قال سلامة معروف، مدير المكتب الإعلامي الحكومي في قطاع غزة، إن السفير القطري محمد العمادي، أبلغ جهات الاختصاص الحكومية، برفع...
Review: 5 - "معروف: تم رفع الحجب السابق عن موظفي وموظفات غزة" by , written on 07-12-2018
قال سلامة معروف، مدير المكتب الإعلامي الحكومي في قطاع غزة، إن السفير القطري محمد العمادي، أبلغ جهات الاختصاص الحكومية، برفع...
معروف: تم رفع الحجب السابق عن موظفي وموظفات غزة  "/> ">
نبض الوطن
نبض الوطن :

قال سلامة ، مدير المكتب الإعلامي الحكومي في قطاع ، إن السفير القطري محمد العمادي، أبلغ جهات الاختصاص الحكومية، برفع الحجب السابق عن جميع الموظفات وعدد من العاملين في قطاع غزة.

وأوضح معروف، ـن الحجب السابق يبلغ أعداده حوالي 800 موظف وموظفة، وهذا استدعى إعادة ترتيب آلية الصرف لثبات مبلغ المنحة وزيادة المستفيدين منها، لذا تم موازنة مبلغ الصرف لكل موظف لاقرب نسبة من المبلغ المقرر صرفه له وستقوم المالية باستيفاء باقي المبلغ عبر ملحق للراتب.

إلى ذلك، أصدرت وزارة المالية بغزة، توضيحًا للموظفين بشأن آلية احتساب وتسوية رواتبهم؛ لصرف الدفعة الحالية من لراتب شهر آب/ أغسطس 2018.

وقالت المالية: إنه بشأن آلية احتساب وتسوية رواتب الموظفين لصرف الدفعة الحالية من المنحة القطرية لراتب شهر 8/2018، يرجى العلم بأنه تم تقريب مبلغ الدفعة لمتوسط مائة دولار بعد خصم المبلغ المصروف بالزيادة في الدفعة السابقة.

وأضافت أنه، سيتم ايداع (المبلغ المتبقي بالشيكل) في البنك الذي يتقاضى منه الموظف راتبه الشهري، وذلك بعد الانتهاء من صرف الدفعة الحالية من المنحة من بنك البريد.

الكلمات المفتاحية : #رفع الحجب #معروف #موظفات غزة #موظفي

Send this to a friend