كهرباء غزة تصدر تنويهًا مهمًا بخصوص امدادات الكهرباء في المنخفض

كهرباء غزة تصدر تنويهًا مهمًا بخصوص امدادات الكهرباء في المنخفض

أصدرت شركة توزيع الكهرباء في محافظات غزة، صباح اليوم الجمعة، تنويها للمواطنين في القطاع؛ في ظل الجوي الذي يضرب الأراصي الفلسطينية.

وأفادت الشركة في بيانها، بأن جميع محافظات قطاع غزة تشهد عجزًا في إمدادات الكهرباء نتيجة الطلب المتزايد عليها جراء المنخفض الحالي، موضحة بالتفصيل نسبة العجز على الخطة الحالية.

وقالت الشركة، في البيان “ننوه للأخوة المواطنين في قطاع غزة إلى أن جميع محافظات القطاع تشهد عجز في إمدادات الكهرباء نتيجة الطلب المتزايد على الكهرباء جراء المنخفض الحالي”.

وأضافت : “بلغت نسبة العجز على الخطة الحالية وفقا لقياسات الأحمال كالآتي: غزة 30 ميجاوات الشمال 8 ميجاوات الوسطى 10 ميجاوات رفح 4 ميجاوات خانيونس 10 ميجاوات، أي أن نسبة العجز تزيد عن 60 ميجاوات”.

ودعت الشركة، جميع المواطنين إلى ضرورة ترشيد الاستهلاك وعدم الإسراف ومراعاة عدم الإفراط بتشغيل الأجهزة الكهربائية الحرارية والاستعاضة عنها بالأجهزة والأدوات التي تعمل بالغاز، كما وتدعو الشركة الجميع لعدم تشغيل الأجهزة في وقت واحد وبشكل متزامن لمساعدتها في الحفاظ على استقرار الجدول وإيصال الكهرباء للمناطق الأخرى في وقتها المحدد وبأمونية عالية.

وأكدت أن طواقمها العاملة تعمل على مدار الساعة لتوفير الخدمة لجميع المواطنين وعلينا جميعا مساعدتهم في القيام بواجبهم على أكمل وجه، داعية في الوقت ذاته، الجميع للتواصل معها عبر الرقم الوطني 133 للتبليغ عن أي إشارة أو طاري يحدث معهم بخصوص خدمة التيار الكهربائي، مع تمنياتنا بالسلامة للجميع.

Send this to a friend