تحديثات
بحث سريع
بحث سريع في الأخبار :

بالصور – يارا تغيّر اسلوبها وتفاجئ الجميع بإطلالة مكشوفة وجريئة

فاجأت الفنانة يارا جمهورها بتغيير كبير في اطلالتها ليس فقط للناحية الملابس، التي غالباً ما تتلقى الكثير من الانتقادات الساخرة...
Review: 5 - "بالصور – يارا تغيّر اسلوبها وتفاجئ الجميع بإطلالة مكشوفة وجريئة" by , written on 25-12-2018
فاجأت الفنانة يارا جمهورها بتغيير كبير في اطلالتها ليس فقط للناحية الملابس، التي غالباً ما تتلقى الكثير من الانتقادات الساخرة...
بالصور - يارا تغيّر اسلوبها وتفاجئ الجميع بإطلالة مكشوفة وجريئة  "/> ">
نبض الوطن
نبض الوطن :

فاجأت الفنانة جمهورها بتغيير كبير في اطلالتها ليس فقط للناحية الملابس، التي غالباً ما تتلقى الكثير من الانتقادات الساخرة بسببها، وكذلك قامت بتغيير تسريحة شعرها ومكياجها.

واختارت يارا خلال مشاركتها في برنامج “ديو المشاهير” فستاناً انيقا باللون الموف الغامق، من قماش المخمل ويعتبر من اجرأ الفساتين التي ارتدتها منذ قترة طويلة وهو من تصميم لابرجوازي ويتميز بأنه من كم واحد وهو طويل وواسع ومع فتحة طويلة على قدمها تصل الى اعلى الركبة.

وفي اطلالتها الثانية اختارت فستاناً أسود بقماش ثمين وانيق، وهو ضيق على كامل الجسم من ذيل للفستان، وبدون أكمام، في خطوة تؤكد تغييرها لأسلوبها في اختيار الملابس.

وعلى غير عادتها، إختارت أيضا إطلالة جريئة وتضج بالانوثة من خلال فستان أحمر براق يصل الى حدّ الركبة مع حزام ناعم أبرز نحافة خصرها وحمال جسمها.

يذكر ان يارا تعرضت في وقت سابق لبكثير من الانتقادات بسبب اختاراتها واتهامها بأنها تختار دائما اطلالات لا تناسب عمرها ولا لون بشرتها.

ونجحت يارا ايضا في تغيير تسريحات شعرها ومكياجها، حيث ابتعدت عن الرتابة والمكياج البسيط، الامر الذي نال اعجاب الالاف من متابعيها.

Send this to a friend