كشوفات رواتب موظفين السلطة الوطنية الفلسطينية سحبت من البنوك مرة أخرى

كشوفات رواتب موظفين السلطة الوطنية الفلسطينية سحبت من البنوك مرة أخرى

قال نقيب الموظفين العموميين بالسلطة الفلسطينية في قطاع غزة، عارف أبو جراد: إن الرواتب صُرفت مساء أمس السبت، لجميع موظفي السلطة الوطنية، باستثناء موظفي السلطة المدنيين، الذين لم يتلقوا رواتبهم حتى اللحظة.

وأضاف أبو جراد في حديث خاص وزير المالية شكري بشارة، خرج أمس في مؤتمر صحفي، قال خلاله: إن الرواتب ستصرف لكافة موظفي السلطة الأحد، بنسبة (50%) من نسبة الراتب الأصلي، وستصرف كاملة لمن رواتبهم دون الـ 2000 شيكل، ولم يحدث أي من ذلك.

وأكمل: “بعض الموظفين تلقوا رواتبهم بنسبة (50%) حتى أصحاب الرواتب المتدنية دون الـ 2000 شيكل بمن فيهم تفريعات (2005) وهذا ينافي ما أعلنه وزير المالية”.

وأشار نقيب الموظفين العموميين بالسلطة الفلسطينية، إلى أن ما منع إثارة البلبلة في قطاع غزة، أن المواطنين يشعرون بالاطمئنان حتى الآن، لأن الموقف موحد بين الضفة الغربية وقطاع غزة، متمماً: “حصل موظفو السلطة بالضفة على (50%) من رواتبهم والمدنيون لم يتلقوا حتى الآن، كما حدث بقطاع غزة”. 

في ذات السياق، كشف مصدر بنكي ” أن رواتب موظفين السلطة الوطنية الفلسطينية، وصلت إلى أمس الأحد، لكن وزارة المالية، سحبتها من مرة أخرى، لسبب غير معلوم، ولم تُرسل إلى الآن.

Send this to a friend