تحديثات
بحث سريع
بحث سريع في الأخبار :

محمد حماقي يحيي أول حفل غنائي على كرسي متحرك عقب العملية الجراحية

حرص عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير على المشاركة في حفل النجم محمد حماقي  الذي اقيم عن انجازات الدولة داخل...
Review: 5 - "محمد حماقي يحيي أول حفل غنائي على كرسي متحرك عقب العملية الجراحية" by , written on 20-03-2019
حرص عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير على المشاركة في حفل النجم محمد حماقي  الذي اقيم عن انجازات الدولة داخل...
محمد حماقي يحيي أول حفل غنائي على كرسي متحرك عقب العملية الجراحية  "/> ">
نبض الوطن
نبض الوطن :

حرص عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير على المشاركة في حفل النجم   الذي اقيم عن انجازات الدولة داخل فندق تريمف والذي يعد أولى السهرات التي يحييها عقب أجرائه عملية جراحية دقيقة بقدمه وتركيب شريحة و6 مسامير .

حضر حماقي بصحبة مدير أعماله حمدي بدر وبمجرد صعوده علي خشبة المسرح غنى أغنية “نفسي أبقى جنبه ” تعالت صيحات وهتافات الإعجاب ممن رددوا “سلامتك يا حماقي” .

وحرص حماقي على تحية الجمهور قائلا “الحقيقة انا في مش في احسن حالاتي لكن ما كنش ينفع اتأخر عليكم في مناسبة عن انجازات الدولة”.

وتألق حماقي بعدد كبير من اغاني ألبومه الجديد منها “كل يوم من ده”، “يزلزل”،  “صور” ، “ليلي”،”من البداية” ،”راضيني” و”يا ستار” والعمل ايه”.. بالإضافة إلي “ما بلاش”.

وأعلن فندق تريومف لاكشري في التجمع الخامس افتتاحه بشكل رسمي من خلال حفل كبير برعاية رجل الأعمال محمد عطا وتنظيم شركة دير جيست، واستعرض الحفل إنجازات الدولة التي تم تنفيذها خلال الفترة الماضية من خلال فيلم تسجيلي تم عرضه خلال الحفل المقام حاليا، إلى جانب تكريم عدد من الفنانين عن مجمل أعمالهم.

ويعد فندق تريومف أحد إنجازات الدولة، خاصة وأنه يساهم في تنفيذ خطة الدولة في توفير فرص عمل جديدة للعاملين في قطاع السياحة والفنادق.

Send this to a friend

</