تحديثات
بحث سريع
بحث سريع في الأخبار :

“الشبه” كشف خيانتها.. زوجة تنجب توأما من أبوين مختلفين

كشف تحليل الحمض النووي خيانة زوجة صينية، لزوجها، وذلك بعدما تبين أن طفليها التوأم من أبوين مختلفين. وبحسب صحيفة "ديلي...
Review: 5 - "“الشبه” كشف خيانتها.. زوجة تنجب توأما من أبوين مختلفين" by , written on 27-03-2019
كشف تحليل الحمض النووي خيانة زوجة صينية، لزوجها، وذلك بعدما تبين أن طفليها التوأم من أبوين مختلفين. وبحسب صحيفة "ديلي...
"الشبه" كشف خيانتها.. زوجة تنجب توأما من أبوين مختلفين  "/> ">
نبض الوطن
نبض الوطن :

كشف تحليل الحمض النووي خيانة صينية، لزوجها، وذلك بعدما تبين أن طفليها التوأم من مختلفين.

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن الزوج كان يشعر بالكثير بالاستغراب لأن أحد توأميه يشبهه، فيما لا يوجد أي شبه بينه والطفل الآخر، دون أن يفهم كيف يمكن أن يحدث ذلك.

ذهب الزوجان اللذان يعيشان في مدينة شيامن، جنوب شرق الصين، لتسجيل طفليهما التوأم رسميا، وكان عليهما الخضوع لتحليل الحمض النووي من أجل إثبات أن الطفلين لهما، ضمن إجراءات التسجيل.

وأصيب الزوج الذي يدعى شياو لونغ، بصدمة كبيرة، حيث تبين أن أحد الطفلين ليس ابنه، وليس له أي علاقة بيولوجية معه.

وقال مدير مركز فوجيان تشنغتاي لتحديد الهوية، إن الأب كان غاضبا بعدما قرأ تقرير الحمض النووي، وواجه زوجته، التي لم يتم الكشف عن اسمها، بنتائجه وأخذ يستجوبها مرارا وتكرارا لتخبره بالحقيقة، لكنها أنكرت وجود أي علاقة غرامية مع شخص آخر.

وأشار إلى الزوجة أخذت تتهم زوجها بتزوير نتائج الفحص، فيما استمر هو في استجوابها، لتعترف في النهاية إنها أقامت علاقة مع رجل آخر، لليلة واحدة.

يذكر أن التوأم الذي يولد من آباء مختلفين يعد أمرا نادر الحدوث، ويحدث عندما تمارس السيدة الجنس مع رجلين مختلفين خلال يوم واحد.

وهذه ليست المرة الأولى التي يحدث فيها مثل هذا الأمر في الصين، حيث أصيب رجل أعمال ثري صيني في عام 2014، بصدمة كبيرة بعدما اكتشف أن أحد أبنائه التوأم لم يكن له.

Send this to a friend