تحديثات
بحث سريع
بحث سريع في الأخبار :

حالة الطقس .. استعدوا لما هو قادم ومبشر حتى يوم الخميس

يكون طقس فلسطين غدا الثلاثاء غائماً جزئياً، ومائلاً للبرودة نهاراً، وبارداً ليلاً، وتبقى الفرصة مهيأة لتساقط أمطار محلية أحيانا، ويطرأ انخفاض...
Review: 5 - "حالة الطقس .. استعدوا لما هو قادم ومبشر حتى يوم الخميس" by , written on 15-04-2019
يكون طقس فلسطين غدا الثلاثاء غائماً جزئياً، ومائلاً للبرودة نهاراً، وبارداً ليلاً، وتبقى الفرصة مهيأة لتساقط أمطار محلية أحيانا، ويطرأ انخفاض...
حالة الطقس .. استعدوا لما هو قادم ومبشر حتى يوم الخميس  "/> ">
نبض الوطن
نبض الوطن :

يكون طقس غدا الثلاثاء غائماً جزئياً، ومائلاً للبرودة نهاراً، وبارداً ليلاً، وتبقى الفرصة مهيأة لتساقط أمطار محلية أحيانا، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، بحيث تصبح ادنى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 5 درجات مئوية وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة. 

طقس فلسطين الاربعاء يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، بحيث تصبح أدنى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 6 درجات مئوية، ويكون الطقس غائماً جزئياً، ومائلاً للبرودة نهاراً، وبارداً ليلاً، وتكون الفرصة مهياة لتساقط أمطار محلية على بعض المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

طقس فلسطين يطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة، بحيث تصبح دون معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 7 درجات مئوية، ويكون الطقس غائماً جزئياً، وبارداً نسبياً نهاراً، وبارداً ليلاً، وتكون الفرصة مهياة لتساقط أمطار محلية وخاصة في شمال البلاد، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

الكلمات المفتاحية : #استعدوا #الخميس #حالة الطقس #مبشر

Send this to a friend