قيادي في فتح: حماس ليس في واردها الوقوف لجانب القيادة

قيادي في فتح: حماس ليس في واردها الوقوف لجانب القيادة

قال عضو المجلس الثوري لحركة محافظ جنين اللواء أكرم الرجوب، إن “حركة ليس في  في هذه الأيام، أن تكون الى جانب وأن تعيد حساباتها لضرورة تجسيد الوحدة الوطنية على الارض من خلال مواجهة شعبية لكل ما يخطط ويحاك ضد القضية الفلسطينية”.

وأضاف الرجوب إن الفعاليات الجماهيرية في جنين ستكون على مدار ثلاثة أيام حاملة رسالة بأن شعبنا بكافة قواه السياسية يقف خلف قيادته وداعم لكل توجهاتها ورسالة للاحتلال وللإدارة الأمريكية بأن كل ما يحاك من مؤامرات لإسقاط القضية الوطنية الفلسطينية ستبوء بالفشل .

وأوضح الرجوب في حديث لإذاعة “صوت فلسطين ” الرسمية صباح اليوم الثلاثاء ، أن تجمعا جماهيريا سينظم في 24 من الشهر الجاري في وسط مدينة جنين للتعبير عن رفض شعبنا لما تسمى صفقة القرن ولورشة المنامة التي هي مقدمة لتمرير صفقة القرن كما ستنطلق الفعاليات في يومي 25 و26 من هذا الشهر وفقا لما تم إقراره رفضا للسياسات الأمريكية الإسرائيلية المتغطرسة.

ودعا الرجوب كافة فصائل العمل الوطني إلى إعادة النظر في كل الاجراءات الميدانية حول إن كانت بالمستوى المطلوب أو بحاجة لمراجعتها ليكون العمل الوطني برمته حاضرا وفاعلا في كل الميادين ضد سياسات الاحتلال اليومية بحق شعبنا.

Send this to a friend