تحديثات
بحث سريع
بحث سريع في الأخبار :

وصفات للعطور الطبيعية التي تخيف البعوض

نريد جميعًا في الصيف قضاء المزيد من الوقت في الهواء الطلق، والمشي في الحديقة، والاستمتاع بالمساحات الخضراء والزهور، ولكن يمكن...
Review: 5 - "وصفات للعطور الطبيعية التي تخيف البعوض" by , written on 18-06-2019
نريد جميعًا في الصيف قضاء المزيد من الوقت في الهواء الطلق، والمشي في الحديقة، والاستمتاع بالمساحات الخضراء والزهور، ولكن يمكن...
وصفات للعطور الطبيعية التي تخيف البعوض  "/> ">
نبض الوطن
نبض الوطن :

نريد جميعًا في الصيف قضاء المزيد من الوقت في الهواء الطلق، والمشي في الحديقة، والاستمتاع بالمساحات الخضراء والزهور، ولكن يمكن أن يفسد حتى الإجازات الرائعة.

في Bright Side، وجدنا للعطور الطبيعية التي البعوض، حتى تتمكن من الاستمتاع بملذات الصيف.

1. مسحوق الفانيليا

امزج مسحوق الفانيليا مع محلول الأطفال بنسبة من 1 إلى 10 ثم قم بتطبيقه على جميع الأجزاء المفتوحة من الجسم. يمكنك أيضًا إذابة الفانيليا في الماء ثم رش الخليط على المناطق المكشوفة من جلدك وملابسك.

2. الزيوت الأساسية من اليانسون والقرنفل والريحان والأوكالبتوس

يمكن للزيوت الأساسية من اليانسون والقرنفل والريحان والأوكالبتوس أن تخيف البعوض إذا طبقت الزيوت المخففة على المناطق المكشوفة من بشرتك (5-10 قطرات لكل كوب ماء) أو رشها على مصدر للحرارة مدفأة ، مصباح رائحة ، أو مقلاة ساخنة. يمكنك أيضًا غمس كرة قطن في الزيت ووضعها على عتبة النافذة.

3.القرنفل

ضعي 5 اعواد من القرنفل في كوب من الماء وأغليها لمدة 15 دقيقة. امزج 10 قطرات من هذا المشروب مع 1 ملعقة كبيرة من أي كولون وقم بتركيبها على المناطق المكشوفة من جسمك. يمكنك الآن البقاء في العراء لمدة ساعتين على الأقل، وسيظل البعوض والجنود بعيدًا عنك.

4. الريحان

يمكنك استخدام الأوراق الطازجة المقطعة وأزهار الريحان، أو زهور الكرز. ضعها في غرفتك أو افركها على المناطق المكشوفة من جسمك.

5. زيت الطهي والشامبو والخل

لصنع طارد فعال ضد البعوض والذباب ، ستحتاج لزيت الطهي والشامبو والخل بنسبة 9 ٪. امزج هذه المكونات بكميات متساوية وحركها جيدًا حتى ترى رغوة بيضاء. يمكنك رش هذه المجموعة على جسمك أو صبها في حاوية وتركها مفتوحة.

الخل يخيف الحشرات بعيدا، يخفي الشامبو الرائحة القوية بينما الزيت هو أساس أي كريم. هذا طارد آمن للأطفال وليس له رائحة قوية.