تحديثات
بحث سريع
بحث سريع في الأخبار :

كيف احرق الدهون بسرعة وبطريقة صحية؟

السمنة لا تفسد شكلك فقط وإنما تؤدي إلى أمراض خطيرة كمرض السكري، وأمراض القلب والأوعية الدموية، ومرض السرطان، وغيره، ان...
Review: 5 - "كيف احرق الدهون بسرعة وبطريقة صحية؟" by , written on 24-06-2019
السمنة لا تفسد شكلك فقط وإنما تؤدي إلى أمراض خطيرة كمرض السكري، وأمراض القلب والأوعية الدموية، ومرض السرطان، وغيره، ان...
كيف احرق الدهون بسرعة وبطريقة صحية؟  "/> ">
نبض الوطن
كيف احرق الدهون بسرعة وبطريقة صحية؟

كيف احرق الدهون بسرعة وبطريقة صحية؟

نبض الوطن :

السمنة لا تفسد شكلك فقط وإنما تؤدي إلى أمراض خطيرة كمرض ، وأمراض القلب والأوعية الدموية، ومرض ، وغيره، ان كنت تعانين من السمنة المفرطة او تراكم في منطقة معينة، اتبعي الخطوات التالية:

مارسي الرياضة بشكل دوري

الرياضة المستمرة بشكل يومي أو أقله 3 مرات في الأسبوع من اهم العوامل التي تساعد على خسارة الدهون المتراكمة في ، وعليك برياضة الجري أو ما يسمى بالكارديو والتي تنقص وزنك بشكل مذهل، بالإضافة إلى بعض التمارين التي يطلبها منك المدرب أو المدربة في صالات الرياضة.

أكثري من استهلاك كمية البروتين في نظامك الغذائي

أكدت الدراسات عزيزتي أن زيادة كمية البروتين في وجباتك اليومية، تلعب دوراً مهماً في حرق الدهون لأنها مما يجعل جسمك يستهلك الدهون المخزنة داخله ويحرقها لأنه بحاجة إليها، كما أن هذه الأطعمة الغنية بالبروتين تشعرك بالشبع، وأبرز هذه الأطعمة اللحوم ومشتقاتها، والمأكولات البحرية، والبيض.

إحصلي على قسط وافر من النوم

جسمك بحاجة ماسة للنوم والراحة، لن تصدقي أن النوم يساعدك على تقليل وزنك مذهلة، فيجب أن ينال الجسم ما لا يقل عن الـ 7 ساعات يومياً من النوم وهذا ما أثبتته الدراسات.

إليك أيضاً  الدهون بسرعة وبطريقة صحية؟

أضيفي الخلّ لوجباتك

الخل من المكونات الحارقة للدهون، فلا تتأخري عن إضافته لوجباتك الغذائية كلما إستطعت وخاصة في السلطات والصلصات والطعام الذي يتقبل الخل، فيعمل على قطع الشهية ويقضي على السعرات الحرارية التي تتناوليها والدهون التي تتراكم حول البطن.

تناولي المشروبات الصحيّة

حاولي الإبتعاد عن المشروبات الغازية والمصنعة التي تكون غنية بالسكر والدهون المشبعة، وإستبدليها بالماء والعصائر الطبيعية كالغريب فروت وغيرها التي تساعدك على حرق الدهون. وهناك أيضا 5 وصفات مشروبات سهلة لحرق دهون البطن.

الكلمات المفتاحية : #احرق #الدهون #بطريقة #صحية

Send this to a friend