استغل خلو المحل من الزبائن واعتدى عليها ...تفاصيل

استغل خلو المحل من الزبائن واعتدى عليها …تفاصيل

اهتزت مدينة “كلميم” المغربية، على وقعاغتصاب طفلة تبلغ من العمر 10 سنوات، على يد شاب يبلغ من العمر 33 سنة داخل محل لبيع المواد الغذائية.

وفي التفاصيل التي نشرتها صحيفة “الصباح” المغربية، فإن الشاب المتهم قام باحتجاز الضحية القاصر، بعد أن محله من ، ليقوم بجرها للداخل وإغلاق الباب عليهما ليشرع في هتك عرضها بالعنف.

وأضافت، أن الطفلة أبلغت أسرتها بما حدث، لتقوم بإبلاغ الشرطة بالواقعة، التي قامت بدورها بإيقاف الشاب المتهم، قبل مغادرته المدينة.

وكانت الفتاة توجهت إلى محل لبيع المواد الغذائية بـ “حي تيرت العليا”، لشراء بعض متطلبات المنزل، فيما استغل البقال خلو من الزبائن والمارة، ليقوم بجذبها للداخل، وقام بإغلاق الباب عليهما واحتجزها بالداخل حتى لا يفتضح أمره، ليشرع بعدها في إزالة ثيابها، ثم الفتك بجسدها بالعنف، دون مراعاة لتوسلاتها وبكائها.

ولم تستسلم الضحية لمغتصبها، واصلت صرخاتها ومقاومته، وهو ما جعله يقرر إطلاق سراحها بعد أن اغتصبها، خوفًا من سماع المارة لصيحاتها، طلبا للنجدة وفق الشبكة .

فيما هرعت الطفلة وأخبرت عائلتها بتفاصيل ما تعرضت له، وتقدمت على إثر ذلك ببلاغ إلى الشرطة، حول الاعتداء وأوصاف المتهم، ليتم إيقاف المشتبه فيه قبل فراره، وأحيل إلى النيابة التي تباشر التحقيق معه تمهيدًا لمحاكمته، بتهمة احتجاز قاصر وهتك عرضها بالعنف.

Send this to a friend