سبب مقزز سيجعلك تبتعد عن استخدام غلاية القهوة بالفنادق!

سبب مقزز سيجعلك تبتعد عن استخدام غلاية القهوة بالفنادق!

وصف رواد مواقع التواصل الاجتماعي، امرأة مجهولة الهوية بالتافهة والمثيرة للاشمئزاز، وذلك بعدما نشرت صورا على موقع ريديت، ظهرت بها وهي تستخدم غرفتها الفندقية في غسل ملابسها الداخلية الملطخة بدماء فترتها الشهرية.

وبحسب صحيفة “ميرور”، فإن المرأة المجهولة التي يعتقد أنها كانت تقيم في أستراليا أو نيوزيلندا، شاركت على الإنترنت صورة لملابسها في وعاء صنع وأوضحت أنها اكتشفت عقب وصولها إلى الفندق أنها في موعد فترتها الشهرية ولكن بعد فوات الآن حيث إن ملابسها كانت قد تلطخت بالدماء.

وأضافت أنها استخدمت غلاية الغرفة الشفافة لتنظيف الملابس، حيث ظهرت الملابس واضحة في الصورة وهي عائمة في الماء، ووصفت المرأة تلك الطريقة بأنها طريقة سريعة وصحية للتخلص من البقع.

وتابعت أنها نسيت احضار المزيد من الملابس الداخلية ولذلك توصلت إلى طريقة جديدة للغسيل، تعتمد على غلاية الفندق.

تفاعل آلاف رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الصورة التي أثارت غضبهم، بالرغم من أنها نشرت للمرة الأولى قبل عام، فقال أحدهم: “أي غرفة في الفندق تحتوي على غلاية سنجد بها أيضا حوض، أو الأفضل من ذلك حوض الاستحمام، كان بإمكانها تسخين الماء في الغلاية ثم سكبه في الحوض، أو تستخدم الماء البارد والصابون، هناك الكثير من الحلول الأخرى”.

وسألها آخر: “كيف تنسين الملابس الداخلية؟ سأشتري أكثر قبل القيام بذلك”، وقال ثالث: “أنا على وشك الذهاب في إجازة، والآن أنا بالتأكيد لا أستخدم وعاء القهوة أبدا”، بينما طالب آخر بمنعها من استئجار فندق مدى الحياة.

Send this to a friend