وزارة التنمية تنشر تنويهًا بشأن المنحة القطرية ١٠٠ دولار 2019 عن شهر 8 - رابط فحص

وزارة التنمية تنشر تنويهًا بشأن المنحة القطرية ١٠٠ دولار 2019 عن شهر 8 – رابط فحص

أعلنت الاجتماعية في غزة انه سيتم صرف مساعدات المنحة الاميرية القطرية للاسر الفقيرة  ابتداء من صباح يوم غد الاحد الموافق 25/8/ عبر كافة افرع البريد المنتشرة في قطاع غزة حسب الاحرف الابجدية.

وأوضحت الوزارة أنه سيتم الفحص والاستعلام برقم الهوية عبر الرابط المرفق والموجود على موقع الوزارة الالكتروني، والمنتشر على الكثير من المواقع الاخبارية وصفحات الفيس بوك.

تجدر الاشارة إلى أن السفير القطري محمد العمادي دخل إلى قطاع غزة فجر الجمعة عبر معبر بيت حانون “ايرز”، بهدف الاشراف على مشاريع حيوية في القطاع، أبرزها مشاريع تتعلق بالكهرباء والبنية التحتية بشكل عام.

وعن آلية الـ 100 دولار المقدمة من دولة قطر، في البداية علينا الدخول إلى الرابط المرفق في هذه الصفحة وادخال رقم الهوية الخاص بمعيل الاسرة الفقيرة وتاريخ ميلاده، لتظهر بعدها تفاصيل الاستلام من حيث الموعد وفرع البريد.

وتعاني آلاف العائلات والأسر في قطاع غزة من أوضاع معيشية واقتصادية صعبة بسبب الحصار الاقتصادي المستمر على القطاع، علاوة على الكثير من الأزمات الناجمة عن الانقسام الفلسطيني الداخلي، الأمر الذي أثر على مناحي الحياة في غزة.

وكالة “سوا” الاخبارية وكما كل مرة تنشر لكم فحص الـ 100 دولار بعد الاعلان عنه من قبل وزارة التنمية الاجتماعية ووزارة الاتصالات في قطاع غزة، بعد تفعيله خلال الساعة الأخيرة.

المنحة القطرية  اضــــغـــــط هنــــــا أو هنـــــ

Send this to a friend