اسراء غريب الفلسطينية تفاصيل كل الحكاية

اسراء غريب الفلسطينية تفاصيل كل الحكاية

فتاة فلسطينية تدعى اسراء غريب من مدينة بيت لحم الفلسطينية كانت تعمل في صالون تجميل  تعرضت لجريمة قتل بحجة الشرف بعد ان التقت بشاب بهدف الخطبة وتم التقاط فيديو لهما في احد المطاعم، وصل هذا الفيديو الى ابنة عمها التي لم تتأخر في ابلاغ كل عائلتها لتنتهي القصة بقتل اسراء.

جريمة شرف كما يقال حاليا عن قتل اسراء غريب الفلسطينية

إسراء غريب طلبت اذن والدتها للخروج لهذا اللقاء ولكن على ما يبدو ان هذا الامر لم يشفع لها عند اقاربها واخوتها فقاموا بالاعتداء عليها حتى الموت.

النيابة العامة الفلسطينية بعد فتح تحقيق في جريمة قتل اسراء غريب قالت في اخر تصريح لها بتاريخ 30-8-2019 بان القضية قيد التحقيق وان فحوصات الطب الشرعي لم تنتهي بعد.

تفاصيل القضية تشاهدونها بشكل كامل في الفيديوهات التالية بعد ان انتشرت قضيتها لتصل لجميع دول العالم حول هذه الجريمة,

فيديو لعمر اديب حول قضية اسراء غريب

فيديو يوتيوب اخر عن اسراء غريب

وتبقى قضية اسراء غريب بحاجة لانتصار قاضي يدافع عن شرف هذه الفتاة بعد ان تم فضحها من قبل عائلتها بقصد او غير قصد واعطاء الموضوع حجم اكثر من اللازم ادى الى موت هذه الفتاة البريئة التي كان كل مبتغاها الزواج بقدر ما حلله رب العباد .. يقول اخر.

يذكر بان عائلة الفقيدة الشابة اسراء غريب اصدرت فيديو قصير، تحدث فيه شقيقها محمد غريب، وبدأ حديثه بالدعاء لها بالرحمة.
وأكد أنه عاد للوطن قادماً من اليونان بعد علمه بتدهور حالتها الصحية بعد سقوطها وإصابتها بتاريخ 8/8/2019، مستنكراً الهجمة والتشهير الذي تعرضت له عائلته وأقاربه وأبناء عمومته.

وأكدت العائلة بأن أصوات الصراخ التي سمعت في مقطع قصير انتشر مؤخراً على صفحات مواقع التواصل هو فعلاً لإسراء ولكن لم يكن بسبب تعرضها للضرب بل بسبب حالة سيتم توضيحها في وقت لاحق، مشيراً لوجود الشرطة وأمن المستشفى والطاقم الطبي في نفس الوقت بالمكان.

ووجه تحذيراً لكافة الصفحات والنشطاء والمواطنين الذين يهاجموا العائلة ويرسلون التهديدات والشتائم، وينشرون الإشاعات بالملاحقة العشائرية والقانونية.

Send this to a friend